اعلان

إياد نصار يتصدر التريند بعد الحديث عن فيلم "أصحاب وله أعز"

إياد نصار
إياد نصار

تصدر الفنان إياد نصار، مؤشر البحث جوجل بعد أن ظهر في برنامج 'من مصر' الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على قناة 'cbc' وتحدثه عن فيلم 'أصحاب ولا أعز' والجدال الذي حدث وسط الجمهور بعد عرضه على قناة 'نتفليكس'.

وكان أحدث فيلم 'أصحاب ولا أعز' الذي عرض قبل أشهر عبر منصة 'نتفليكس'، ضجة كبيرة وشهد مشاركة منى زكي وإياد نصار إلى جوار عدد من الفنانين اللبنانيين وحدث هجوم على جميع طاقم العمل.

ووقتها التزم الجميع الصمت ولم يتحدثوا عن موقفهم من العمل، أو يردوا على الأزمة التي أحدثها وغضب الجمهور ما ورد في الأحداث، ليخرج الفنان إياد نصار، ويتحدث للمرة الأولى.

وتحدث نصار، عبر برنامج 'من مصر' عن دوره كممثل، وضرورة تحمله لنتيجة الأعمال التي يقدمها، خاصة أنه لا يمكنه القول للجمهور إنهم لا يستطيعون فهم مغزى العمل.

ولا يمكن للفنان أن يتهرب من مسؤوليته تجاه ما يقدمه من أعمال، ليتطرق للحديث عن أزمة 'أصحاب ولا أعز' بالتحديد، مشيرا إلى كونه رأى في الفيلم أمرًا ما.

حيث كان الغرض من العمل هو مناقشة قضية الهواتف النقالة وتحكمها في حياة الجميع، ولم يكن وقتها يرى الأمور السلبية التي رآها الجمهور في الفيلم.

وأشار إلى أنه يتحدث عن الجمهور الطبيعي وليس الجمهور الشتام، مؤكدًا أنه يحترم رأيهم بشدة، ولم يكن أمامه سوى الاستفادة من هذه الآراء.

وشدد إياد، على أن الجزء الذي استفز الجمهور، لم يكن هو وقت تصوير العمل يعلم أنه سيتسبب في ذلك، وهو ما اعتبره سوء تقدير منه لكونه لم ير الجوانب الأخرى للفيلم.

ووعد نصار الجمهور بأن يكون أكثر تركيزًا في أعماله، خاصة أنه شعر بالحزن بسبب ما حدث، ورفض فكرة شيطنة الممثلين التي ينتهجها البعض، خاصة أن ما لا يقبله على أطفاله وأبنائه لن يقبله على أبناء باقي الجمهور.

ووجه رسالته في نهاية حديثه للجمهور الغاضب قائلا 'حقكم عليا أنا آسف'، ليصبح إياد نصار أول من يتحدث عن الفيلم وردة فعل الجمهور عليه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر