اعلان

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يطالب بالتحقيق في واقعة التعدي على مذيعة في طنطا

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

وجه السيد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من التحقيقات القانونية اللازمة في واقعة التعدي بالأيدي على إحدى المذيعات بإذاعة وسط الدلتا من قبل مدير التنفيذ.

وشدد زين، على أنه من غير المقبول على الإطلاق التجاوز بهذه الطريقة أيا كانت الأسباب، وهناك استياء بالغ من التعامل بين الزملاء بهذه الطريقة ولا بد من محاسبة المخطئ وتوقيع الجزاء المناسب حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال المؤسفة.

وكانت إذاعة وسط الدلتا التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية بقطاع الإذاعة بالهيئة الوطنية للإعلام، شهدت واقعة مؤسفة يوم الأحد الماضي، حينما حدثت مشادة كلامية بين كبيرة المذيعين وزميلها، داخل منطقة الاستديوهات نتيجة خلاف نشب بينهما تطور الأمر لتبادل للسباب والشتائم.

وحررت المذيعة محضرًا بمركز شرطة طنطا، وأرفقت به تقرير طبي موضحًا الإصابات التي لحقت بها ومنها شرخ في مشط القدم اليسرى، حيث أكدت أنه قام بضربها بقدمه داخل منطقة الاستوديوهات في أثناء تأدية عملها، مشيرة إلى أن ما قام به زميلها ترويع وبلطجة واستعراض قوة وضرب، فيما نفى المذيع ما أوردته زميلته، قائلًا: "إنها ادعت ذلك حتى تبرر موقفها".

WhatsApp
Telegram