اعلان

علي الحجار يشوق جمهوره ويطرح برومو "بطلة حكايتي"

على الحجار
على الحجار

يستعد الفنان علي الحجار، بطرح أغنية جديدة باسم 'بطلة حكايتي'، على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات 'يوتيوب'، الأسبوع المقبل.

وقال الحجار، خلال نشر برومو الأغنية، عبر حسابه على اليوتيوب وموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'قريبًا.. الأغنية كاملة'.

في سياق آخر.. من المقرر أن يحيي الحجار، حفلًا غنائيًا، في 2 يوليو المقبل، في المسرح المكشوف بالمنارة، بمشاركة أوركسترا الحجار بقيادة المايسترو أحمد عبد الشافي.

وطلب الحجار، عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيس بوك' من الجمهور باختيار الأغاني التي يفضلون الاستماع لها لغنائها بالحفل، وذلك من خلال فيديو عبر موقع حجز التذاكر، قائلا: 'اتعودت في كل حفلة إني أبعت النوتة الموسيقية للفرقة ببرنامج الحفل الأغاني التي نقوم باختيارها من أجل مذاكرتها جيدًا وغالبًا ببعت لهم قبل الحفل بـ10 أيام، والمرة دي أوركسترا كبير ولازم يكون في وقت كافي لكتابة النوت الموسيقية'.

وأضاف: 'فقولت المرة دي لازم تشاركوني بإختياراتكم، اللي نفسه في أي أغنية يبعتها على الصفحة وسأرسلها للفرقة لكتابة النوتة الموسيقية ونجري عليها بروفات إن شاء الله.. هنتظركم في الحفلة يوم السبت 2 يوليو المقبل على مسرح المنارة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف