اعلان

إلهام شاهين وحماده هلال وبشري وهيدي كرم في جولة سياحية بتونس (صور)

الهام شاهين وحماده هلال وبشري وهيدي كرم
الهام شاهين وحماده هلال وبشري وهيدي كرم

نشرت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صور تجمعها بالفنان حمادة هلال والفنانة بشري وهيدي كرم من جزيرة جربة بدولة تونس.

وعلقت شاهين، قائلة: 'يوم سياحي في شوارع #جربه'.

يذكر أنه كشفت الفنانة إلهام شاهين، رأيها في عدد من الفنانين الذين أثاروا الجدل في الفترة الأخيرة بتصريحاتهم عن الفن، والشروط التي يضعونها في عملهم ولعل من أبرزها عدم اللمس ورفض القبلات والأحضان.

وقالت إلهام شاهين: أصبح هناك حالة من السلفنة 'السلفية' تسود المجتمع، وأعتقد أن هناك توجه ما أو أيدلوجية ما يقودها هؤلاء ومعهم بعض الفنانين الذين يحملون رايتهم بطريقة غير مباشرة، وربما يكون دون علمهم بشكل رئيسي.

وأوضحت إلهام شاهين،: 'ليس من المنطقي أن نرى مشاهد دون لمس كيف يتعامل الشقيق مع شقيقته أو الابن مع والدته، فضلا عن أن منذ ما يقرب من 20 عامًا أصبح الكتاب يعزفون عن كتابة المشاهد الحميمية أو القبلات والأحضان فأننا نعيش حاليا فترة عصيبة في الفن'.

يذكر أن أخر أعمال إلهام، مسلسل 'بطلوع الروح' الذي عرض في المنتصف الأخير من شهر رمضان الماضي، بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد السعدني، وعادل كرم، ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة