اعلان

نجلاء بدر تثير الجدل للمرة الثانية بفستان جريء (صورة)

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أثارت الفنانة نجلاء بدر، الجدل للمرة الثانية، وذلك بعدما ظهرت بفستان ظهرت به في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية، وأطلت نجلاء بالفستان، في أثناء مشاركتها في أول وثائقي عن الموضة في مصر، احتفالًا بالذكرى العاشرة لنجاح وتطور مصممة الأزياء فريدة تمرازا.

وقالت بدر، في أثناء ظهورها باللقاء الوثائقي الخاص بالمصممة،: 'أي ست تلبس الفستان بيعملها شيب للجسم، هو لوحده متعلق عامل الجسم، أي واحدة عندها ديفوهات في جسمها، حتى مليانة، بطن شوية، جنب، لما تلبس الفستان يعملها شيب، هي دي تمرازا، أنا مش محتاجة يبقى جسمي حلو، لإن الفستان هيخلي جسمي حلو، أنا بالنسبالي لما كنت بشوف موديلات تمرازا على طول الناس شكلها حلو في فستانها'.

A post shared by Temraza Official (@temraza)

على جانب آخر، شاركت نجلاء بدر، في مسلسل بابلو، الذي تدور أحداثه حول سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

وهو من بطولة حسن الرداد، وسوسن بدر، صلاح عبد الله، أروى جودة، رشوان توفيق، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج