اعلان

في أول أيام عرضه.. فيلم "كيره والجن" يحصد 4 ملايين جنيه

كيرة والجن
كيرة والجن

نجح فيلم "كيرة والجن" بطولة النجم كريم عبدالعزيز، والنجم أحمد عز، في تحقيق إيرادات قياسية في أول أيام عرضه بمصر ونجح في تحقيق إيرادات قاربت 4 ملايين جنيه، حيث حقق الفيلم 3 ملايين و875 ألف جنيه ومن المتوقع أن يستحوذ على إيرادات السينما خلال الأيام المقبلة.

وشهدت قاعات مشروع "سينما الشعب" التابعة لوزارة الثقافة، أمس الخميس، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا لحضور العرض الأول للفيلم الملحمي الجديد "كيرة والجن" بعد أن أعلنت الوزارة عن عرضة بمناسبة 30 يونيو، وأعلنت الشركة المنتجة "سينرجي فيلمز"، عن عرض الفيلم في 100 دور عرض.

فيلم "كيرة والجن" يرصد حقبة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال وقت الثورة حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة عن مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار