اعلان

أحلام تتغزل بابنها فهد: صباحي اللي يرد الروح

أحلام
أحلام

نشرت المطربة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة لـ نجلها فهد تتغزل فيه.

حيث علقت قائلة: 'صباحي اللي طاريه يرد الروح صباحي ولدي فهد الغالي، وأخيرا اقتنع وفتح سناب عام خاص فيه ضيفوه عندكم ماشا الله ربي يبارك لي فيه وفي خواته وعيالكم جميع سناااااابه'.

وقدمت النجمة أحلام، عبر مسيرتها الفنية 14 ألبوما غنائيا هي 'أحبك موت، مع السلامة، كيف أرضى، ما يصح إلا الصحيح، طبيعي، مختلف، لعلمك بس، أحسن، الثقل صنعة، هذا أنا، موعدك، ابتحداك، يلازمني خيالك، فدوة عيونك'.

كما قامت بتصوير عدد كبير من أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، ومن أشهر أغانيها المصورة 'لا تصدقونه، شاف نفسه، وش فيك غايب، أمير المحبين، لما قلبي، من أكون'.

وبقدر تألق أحلام في الغناء العاطفي، توهجت أيضا في تقديم الأغاني الوطنية، إذ قدمت ما يقرب من 20 أغنية وطنية منها 'دولتي الإمارات، وطن السعادة وطن التسامح، تسلم حياتك يا صباح الأحمد، الراية الحمرا، يا سمو العز'.

وشاركت النجمة أحلام كعضو لجنة تحكيم في برنامج 'آراب أيدول' عام 2011، بجانب المطرب اللبناني راغب علامة، والنجمة نانسي عجرم، والملحن المصري حسن الشافعي.

وفي عام 2019، شاركت في النسخة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير 'ذا فويس.. أحلى صوت' وظهرت بجانب راغب علامة، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي.

WhatsApp
Telegram