اعلان

بعد طرح أغنيته الوطنية.. سعد لمجرد يحيي ذكرى عيد العرش: أتقدم لكم سيدي بفروض الطاعة والولاء (فيديو)

سعد لمجرد
سعد لمجرد

طرحت منذ قليل أغنية سعد لمجرد الوطنية الجديدة 'عاش الملك حبيبنا'، إحياء لذكرى عيد العرش، بمناسبة تولي الملك المغربي محمد السادس، وهى أول عمل غنائي يجمع بين لمجرد وفرقة جيسي كينغر، وهي أغنية باللهجة المغربية الدارجة، واللغة الإسبانية.

وعلق لمجرد، على طرح الأغنية قائلا، من خلال نشره للأغنية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام: 'في غمرة هذه المناسبة السعيدة أتقدم لكم سيدي بفروض الطاعة والولاء، وبأطيب الأماني وأغلى التمنيات بالنصر والتمكين، راجيا من المولى العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة على مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بالعز.. حفظكم الله سيدي، وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة تصونون عزتها'.

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

وتعاون لمجرد مع مصعب العنزي على مستوى الإنتاج، فيما أشرف نيكولاس ونجله يوهان رييس على كتابة كلمات الأغنية باللغة الإسبانية، بينما تكلف رضوان الديري بتلحينها، أما التوزيع فحمل توقيع الموزع المصري نادر حمدي.

يذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد الفنية كانت 'ما أحلى المكان'، التي أصدرها قبل حوالي شهرين بمناسبة عيد الأم، إذ تمكنت الأغنية من تحقيق أكثر من مليون مشاهدة على قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات 'يوتيوب'.

WhatsApp
Telegram