اعلان

سيمون السبت المقبل في ضيافة برنامج «موسيقى الجيل»

سيمون
سيمون

تحل الفنانة سيمون، السبت المُقبل ضيفة على برنامج "موسيقى الجيل" على شاشة قناة " النيل الثقافية" على الهواء مباشرة في تمام الساعة الـ 8 ونصف مساءً.

وتعد سيمون من أشهر مطربي الثمانينيات والتسعينيات، التي لها سحر خاص تأسر القلوب وتأخذ العقول فنانة موهوبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تقلبت بين ألوان الفنون لتثبت براعتها صوتها الرقيق فتح لها بوابة الغناء على مصراعيها، وموهبتها التمثيلية مكنتها من العمل مع العظماء في السينما والمسرح.

وقدمت سيمون العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، مثل "تاكسي وتاني" و"بتكلم جد" و"ساعتى مش مظبوطة"، "مش نظرة وابتسامة".

وكانت البداية في السينما أمام الفنانة الراحلة فاتن حمامة، فى فيلم "يوم مر يوم حلو"، ولعبت دور البطولة فى فيلم "آيس كريم فى جليم" أمام الفنان عمرو دياب، ثم فيلم "الهجامة" أمام ليلي علوي.

كما شاركت فى العديد من الأعمال الدرامية المميزة مثل "أبيض وأسود" و"زيزينيا"، و"حلم الجنوبى"، و"أبوالعلا90"، و"الكبريت الأحمر"، و"بين السرايات"،وقيد عائلي بالإضافة إلى تجربتها المسرحية الرائعة "كارمن"، و"لعبة الست"، و"سكة السلامة" مع الفنان محمد صبحي.

ويذكر أن آخر أعمال سيمون، الدرامية كان مسلسل قيد عائلي، الذي عُرض عام 2019، بطولة الفنان عزت العلايلي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من 60 حلقة.

وشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي، نخبة من ألمع الفنانين، منهم: سيمون، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، ريم البارودي، ميرهان حسين، بوسي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

وبرنامج "موسيقى الجيل" تقدمه الإعلامية شرين عبد الرحمن، من إعداد محمد سيف، وإخراج يحيى وفيق، وإلهام عطية، وتنسيق ومتابعة فاضل الجارحي ومساعدي الإخراج محمد شعبان، ونجلاء فتحي، وإشراف عام أشرف الغزالي.

WhatsApp
Telegram