اعلان

خيري بشارة مخرج كابوريا يكشف كواليس لأول مرة عن الفيلم

أحمد زكي
أحمد زكي

كشف المخرج خيري بشارة، كواليس لأول مرة عن فيلم كابوريا للفنان أحمد زكي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب خيري بشارة عبر فيس بوك: 'كلاهما يكذب، والنجاح الهائل دائما ما يأتي بالأكاذيب ويروج لها، القصة الحقيقية لحلقة أحمد زكي في فيلم كابوريا، أنني بعد المعاينات في الساحات الشعبية، فردت الصور على طاولة الطعام في الصالة بمنزلي في شبرا، وبمقارنة الصور ببعضها البعض، وجدت لدهشتي أن الملاكمين البسطاء من الطبقات الشعبية التي أعشقها، معظمهم - إن لم يكن كلهم- قد حلقوا رؤوسهم على نمط قصة شعر تايسون الشهيرة'.

وأضاف بشارة: 'من هنا اتخذت قراري بحلاقة شعر أحمد زكي، ولكنه اعترض بشدة، فأحضرت الحلاق قبل تصوير بيوم واحد فقط وهددت أنه إن لم ينصاع للأمر.. فلن يكون هناك تصوير في الغد'.

وتابع قائلا: 'اختفي أحمد زكي بعض الوقت ثم ظهر بعد أن حلق كما أردت له وهو سعيد للغاية بنفسه وقد أعجب بهيئته، هذه هي القصة الحقيقية كاملة، والمدهش أن كاتب السيناريو يعلم الحقائق كاملة ولا أدري لماذا جارى أحمد زكي في خياله غير الحقيقي، عموماً برجاء عدم الترويج للأكاذيب'.

يشار إلى ان فيلم 'كابوريا' من إنتاج عام 1990، ويتولى بطولته كل من الفنان أحمد زكي، رغدة، حسين الإمام، سحر رامي، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج