اعلان

شيرين برفقة سميرة سعيد في أحدث ظهور

شيرين وسميرة سعيد
شيرين وسميرة سعيد

نشرت الفنانة سميرة سعيد مجموعة من الصورة الجديدة لها برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت سميرة سعيد على الصور قائلة حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمت لي صديقة مخلصة ومحبة'.

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

يشار إلى أن المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدم ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد، ومنها أغنية 'غاب الفرح'.

وقال ياسر قنطوش في البلاغ: الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي وأثناء تلك العلاقة طلب المشكو في حقه أن يكون هو من يتفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني، والتلحين وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني لصالح الشاكية من مؤلفيها، وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة يقوم المشكو في حقه بالتفاوض مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه مقابل التنازل لصالح الشاكية فكانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي، لصالح المؤلفيين والملحنين في المقابل أن يتم التنازل لصالحها عن تلك الكلمات والألحان، ونشبت خلافات بين الشاكية والمشكو في حقه أدت إلى الطلاق وإنهاء العلاقة الزوجية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة