اعلان

هاني البحيري يقدم ديفيليه في مهرجان "عروس الخليج" وبلقيس تشارك للمرة الأولى كمصممة أزياء

هاني البحيري وبلقيس
هاني البحيري وبلقيس

يستعد مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، لتقديم ديفيليه لأحدث تصميماته من سواريها وفساتين الزفاف وذلك للعام الثاني على التوالي ضمن فعاليات مهرجان عروس الخليج الذي يقام على مدى 5 أيام متتالية.

يقام مهرجان عروس الخليج برعاية الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، داخل قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي وتنظيم سما ميراج وللمرة الأولى تشارك المطربة الخليجية بلقيس بتقديم عرض أزياء خاص بها ك "براند" في المهرجان وسط عدد كبير من كبار مصممي الأزياء العالميين من دول لبنان والإمارات وإيطاليا وأسبانيا وفرنسا.

وشارك البحيري مؤخرا في أول عرض أزياء تراثي أقيم تحت رعاية السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية، وذلك علي هامش معرض تراثنا كمبادرة من المصمم المصري العالمي لدعم الذوق والصناعة المصرية من خلال مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ممن لديهم هذا النوع من فن صناعة الملابس التراثية المصرية للخروج بمنتج عصري يضاهي المنتجات العالمية.

كما تألقت "أيقونة الرياضة" لذوي القدرات الخاصة دينا طارق بطلة العالم في السباحة والجمباز وكرة تنس الأرضي بفستان زفاف من تصميم الفنان هاني البحيري تألقت به ضمن فعاليات افتتاح الدورة الخامسة لملتقى لمؤسسة "أولادنا" التي أقيمت داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

WhatsApp
Telegram