اعلان

كريم قاسم وتامر عشري يشاركان في مبادرة «تنظيف النيل»

كريم قاسم
كريم قاسم

ساهم النجم كريم قاسم والمخرج تامر عشري، اليوم الأحد، في تنظيف مياه النيل وبناء أكبر هرم من البلاستيك المضغوط، وذلك ضمن مبادرة VeryNile التي تهدف إلى تنظيف النيل من المخلفات، وعلى مدار 45 يومًا يتم جمع 225 ألف زجاجة بلاستيكية و7000 كيلو من المخلفات. كما شاركوا في ورشة تعليمية لكيفية إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية لتخرج بمنتجات جديدة يمكن استخدامها.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام كريم قاسم وتامر عشري بدورهما التوعوي لاستخدام بدائل البلاستيك غير الملوثة للنهر والبيئة، ليشاركا مع فريق مكوّن من 60 صياد في هذه المبادرة احتفالًا بيوم التنظيف العالمي، وكان كريم قاسم قد انضم إلى مبادرة VeryNile من ثلاثة سنوات، وشارك في العديد من الأنشطة والفعاليات التي تخدم البيئة.

وتأسست مبادرة VeryNile من قِبل Greenish و Bassita، لتنطلق لأول مرة في 15 ديسمبر 2018 بنادي التجديف بالدقي وذلك بالتعاون مع 300 متطوع ومتطوعة تمكنوا من إزالة أكثر من طن ونصف من النفايات في ثلاث ساعات، كما شاركت المبادرة مع Greenish في تنظيم حملة "شباب النيل" التي أطلقتها وزارة البيئة، وتستمر حتى الآن في عملها التوعوي للحفاظ على البيئة وتنظيف النيل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته