اعلان

حسين القلا: زواجي من ميرفت أمين غلطة كبيرة وأجور الفنانين غير منطقية (فيديو)

ميرفت أمين
ميرفت أمين
كتب : أهل مصر

كشف المنتج الفلسطيني حسين القلا، عن أن زواجه بالفنانة المصرية الكبيرة ميرفت أمين، كان غير موفق على الإطلاق ، واصفا الزواج بالغلطة الكبيرة.

وأضاف القلا، خلال تصريحات تلفزيونية، أثناء استضافته ببرنامج الخط العريض الذي تقدمه إيمان أبو طالب على قناة الحياة، أن هذا الزواج ما كان ينبغي له أن يتم، وأنه كان غلطة كبيرة.

من جانب آخر دافع المنتج الفلسطيني عن مسرحية 'مدرسة المشاغبين' والتي اعتبرها كثير من النقاد سببا في تدني المستوى الأخلاقي للطلاب، نافيًا أنها سبب تدني التعليم في مصر.

وكشف القلا العديد من الأسرار عن نجوم السينما المصرية وكواليس بعض الأفلام الشهيرة، ومنها أن الفنان الراحل أحمد زكي وشريهان كانا بطلي فيلم 'بطل من ورق'، الذي قدمه الراحل ممدوح عبدالعليم وآثار الحكيم.

وعلق على ارتفاع أجور الفنانين حالياً قائلاً: 'الفضائيات السبب'، واصفاً الأجور بأنها غير منطقية.

وقال: 'اخترت إنتاج فيلم سهر الليالي من بين ٣ أفلام قدمها لي الفنان تامر حبيب'، مشيراً إلى أن الفيلم حقق نجاحاً غير متوقع، وكان الفضل للفنانة إسعاد يونس في إقناعه بقبول إنتاجه.

وكشف القلا أن فيلم 'الكيت كات' كان اسمه 'مالك الحزين' ولكن تم تغييره للكيت كات بطولة النجم محمود عبد العزيز، موضحاً أن الفيلم كلفه إنتاجيا ما يقرب من ٩٠٠ ألف جنيه موضحاً أنه كسب من الفيلم أموالاً كثيرة، لافتاً إلى أن يوسف شاهين شارك في تكلفة تصميم حارة فيلم 'الكيت كات'.

وحسين القلا هو منتج فلسطينى، قدم أول أعماله الفنية بصحبة يوسف شاهين فى فيلم 'حدوتة مصرية ' ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الخالدة مع كبار المخرجين ، إلا أن أوقفته الأزمة المالية عن الإنتاج ثم عاد بفيلم ' أوقات فراغ' وأبطال جدد وصغار ليحقق المعجزة من جديد، لكنه أعلن اعتزاله العمل الفنى واستقر فى سوريا.

WhatsApp
Telegram