اعلان

الفنانة إلهام شاهين: فيه ناس بتتاجر بالدين وبتقول ماينفعش التبرع بالأعضاء

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

أوضحت الفنانة إلهام شاهين، أن مهرجان القاهرة للدراما ولد عملاقاً وتحت قيادة قامات كبيرة بما يشير أننا أمام مهرجان قوي وواعد.

وأضافت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:" أنا فرحانه بتكريم مسلسل بطلوع الروح ".

وعن قرارها بالتبرع بالأعضاء واللجوء لتوثيق الوصية في الشهر العقاري قالت: بالفعل كانت وصية أسرية وتحول الان لوصية موثقة في الشهر العقاري وليس ذلك فقط بل بمقطع فيديو ليبقى موجوداً ولو في أي وقت حصلي حاجه وأي حاجة فيها سليمة أنا متبرعة بيها وللاسف فيه ناس بتتاجر بالدين وبتقول ماينفعش ولكن هناك علماء رأوا ذلك خيراً فضلاً عن وجود قانون التبرع بالأعضاء الذي أقرته للدولة وأناشد الدولة بتفعيل القانون على الارض يعرفونا الخطوات هل هيبقى فيه بنك للأعضاء ؟ الناس اللي عايزة تعمل ده تعمل إيه ؟ ".

وتعليقاً على رحيل الفنان هشام سليم :" رجل محترم ولن يتكرر في صدقه وأخلاقه ماعرفش يتلون ابداً، وعنده نقاء وإحترام للاخر، خسرنا فنان كبير وإنسان عظيم وشاركته في ليالي الحلمية ولا تسألني من أنا وطلعت معاه في أدوار كتيرة وهو الصراحة كان صديق عزيز وأخويا ويوم وفاته كان يوم صعب جداً ".

WhatsApp
Telegram