اعلان

انفصال عاطفي ومرض نادر.. أبرز أزمات أروى جودة في عيد ميلادها الـ 42

أروى جودة
أروى جودة

تحتفل الفنانة أروى جودة بعيد ميلادها، اليوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية، مجموعة من الأدوار المميزة، لتترك بصمة بين نجمات جيلها.

خطفت أروى جودة، قلوب الجماهير بكل أعمالها الفنية التى ظهرت خلالها على الشاشتين الكببيرة والصغيرة، حيث حققت أعمالها الفنية نجاحًا كبيرًا، وحصلت على عدد من الجوائز، ولكنها واجهت أزمات في مشوارها الفني، ونعرض في التقرير التالي، عددًا من الازمات التي تعرضت لها الفنانة أروى جودة-

أزمة صحية

تعرضت الفنانة أروى جودة لأزمة صحية منذ سنوات، مؤكدة أنها أصُيبت بمرض «ADD»، وهو مرض يعاني المصاب به بتشتيت الإنتباه وعدم القدرة على ترتيب أفكاره جيدًا، لأنها تحاول بذل مجهود وتركيز بصورة كبيرة طوال الوقت، وإكتشفت ذلك الأمر عندما ذهبت إلى طبيب ووجدت نفسها تعاني من الأمر بصورة مستمرة .

أزمة بسبب صور

تعرضت الفنانة أروى جودة لأزمة بعدما إنتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن فعاليات إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي، وظهرت عليها علامات «السيلوليت»، وخرجت أروى وقتها للتحدث عن الأمر بحرية وطلاقة مؤكدة أنها لم تخجل من ذلك إطلاقا ، «أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية.. ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان».

أزمة عائلية

إنفصلت الفنانة أروى جودة عن خطيبها الممثل التركى أوزجان دينيز، الذي تعرفت عليه في بداية حياتها، حيث إنها كانت تعمل عارضة أزياء، ووصفت تلك العلاقة بأنها انتهت بمنتهى الاحترام والحب لأنه كان يريد أن تسافر معه، ورفضت وقتها السفر والابتعاد عن بلدها مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة