اعلان

الكينج محمد منير مفاجأة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31

محمد منير
محمد منير

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر فعاليات الدورة الدورة 31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية الذي تديره الفنانة جيهان مرسي ويتواصل لمدة 15 يومًا في الفترة من 20 أكتوبر حتي 3 نوفمبر المقبل.

ويضم البرنامج هذا العام 39 حفلا غنائيا وموسيقيا بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هى: مصر، المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، السعودية، تونس، ويقام على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، ومسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية)، وأوبرا دمنهور.

وتعد أبرز مفاجآت هذه الدورة مشاركة النجم الكبير الكينج محمد منير، الذى يحيى الليلة قبل الختامية على مسرح النافورة برفقة فرقته الموسيقية، كما يشارك النجم اللبناني راغب علامة بقيادة المايسترو جورج قلته ويحيى الليلة الرابعة يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر ويحيى الفاصل الأول من الحفل الفنان اللبنانى سعد رمضان، والفنانة مروة ناجي.

جدير بالذكر أن هناك عددا كبيرا من الأبحاث التي تقدم بها الباحثون هذا العام من العديد من الدول العربية بسبب فتح باب التقديم إلكترونيًا، كما تم التوسع في مسابقة اكتشاف العازفين، حيث خصصت فئة بها لغير المتخصصين من دارسي الموسيقى لمنحهم الفرصة في الظهور وتقديم مواهبهم على هامش فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية فى دورته الـ31.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل