اعلان

بسبب مشهد "عنف" ضد مارلين مونرو لـمدة 20 دقيقة..فيلم Blonde يثير عاصفة من الجدل

مارلين مونرو
مارلين مونرو
كتب : وكالات

أعرب بعض مشاهدي شبكة نتفليكس عن شعورهم بالاشمئزاز الشديد، بعد مشاهدة فيلم مارلين مونرو الجديد Blonde 'بلوند'، إلى حد عدم إكماله.

ووفقًا لموقع 'ياهو' البريطاني، أثار الفيلم الذي طرحته شبكة نتفليكس مؤخرًا، جدلًا، حيث انتقده الجمهور بشدة.

وفيلم 'بلوند' من بطولة آنا دي أرماس، وإخراج أندرو دومينيك، ومقتبس من رواية جويس كارول أوتس، وهي قصة خيالية عن حياة النجمة مارلين مونرو المليئة بالصدمات والصراعات، حيث كانت مونرو ضحية سوء المعاملة والعنف والاغتصاب والإجبار على الإجهاض.

واتفق المشاهدون على أن أداء دي أرماس كان رائعًا، إلا أنهم اتحدوا في الغالب في رأي آخر أن الفيلم لا يمكن مشاهدته.

وشعر العديد من أولئك الذين شاهدوا بلوند، أن إدراج مشهد اغتصاب لمدة 20 دقيقة فقط في الفيلم الذي يستغرق ما يقرب من ثلاث ساعات كان غير مبرر ومهين للغاية لدرجة أنهم لم يتمكنوا من الاستمرار في مشاهدته.

وقام أحد الأشخاص بالتغريد: 'حاولت مشاهدة بلوند ولم أستطع تحمل أكثر من 20 دقيقة تقريبًا، لم تكن تلك الـ20 دقيقة سوى قاسية ومفجعة، لا يمكن مشاهدته على الإطلاق'.

وأضاف شخص آخر: 'لقد شاهدت بلوند لمدة 20 دقيقة وأنا الآن أشعر برغبة في القيء'.

وكتب أحد المشاهدين: 'لقد بدأت فيلم بلوند وأغلقته في وقت قياسي، إن عرض الاغتصاب بشكل فج على الشاشة ليس بأي حال من الأحوال طريقة ذات مغزى لتصوير أهوال الاعتداء الجنسي، من فضلك، أتوسل إليك أن تترك هذه المرأة وشأنها'.

ويتناول العمل السيرة الذاتية لواحدة من أجمل نساء هوليود مارلين مونرو، منذ البداية تحت اسم نورما جين، مرورًا بالعديد من المواقف التي صنعت منها أيقونة في الجمال والفن.

WhatsApp
Telegram