اعلان

أحمد عبد العزيز خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: "هما دول فخر البلد.. أساطير باقية للأبد"

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

قدم الفنان أحمد عبد العزيز عرض "شعلة النصر" وذلك خلال الاحتفالية بنصر أكتوبر المجيد قائلًا: " وتفضل الشعلة منارة تشع نورها من أرض سيناء على كل أراضينا ويتسلمها جيل من بعد جيل".

وأضاف عبدالعزيز خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: "جيل حرب أكتوبر علمنا أن الفداء هو أن تضحي بأعز ما تملك.. هما دول فخر البلد.. أساطير باقية للأبد.. دخلوا التاريخ من ساحة العظماء".

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وتأتي الاحتفالية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وآلاف المواطنين الذين يمثلون مختلف طوائف الشعب المصري، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية، وذلك في إستاد القاهرة الدولي.

وبمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، وضع الرئيس السيسي أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة، بأنه في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أمس الإثنين، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة