اعلان

سارة الطباخ.. معلومات عن المتهمة الثانية في "خطة تدمير شيرين عبدالوهاب"

سارة الطباخ
سارة الطباخ
كتب : سها صلاح

طفا اسم سارة الطباخ على سطح الأزمات التي تمر بها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الساعات القليلة الماضية، حيث أثار الظهور المفاجئ للمنتجة المصرية الشابة سارة الطباخ بصحبة حسام حبيب أمام المصحة النفسية التي أودعت داخلها شيرين عبدالوهاب داخلها للعلاج جدلاً واسعاً وفتح باب التكهنات على مصراعيه بشأن مدى علاقتها بما يدور بين الطرفين، خاصة إدمان شيرين المخدرات، ولكن السؤال طرح نفسه من هي سارة الطباخ؟

سارة الطباخ ,, المنتجة سارة الطباخ,, سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب,, سارة الطباخ وحسام حبيب,, سارة الطباخ والمخدرات,, ادمان شيرين عبد الوهاب

وقال شقيق شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية إنها عادت إلى حسام حبيب وتتحدث معه عبر تطبيق واتساب منذ حوالي أسبوع بعدما أقنعها بالتصالح معه.

وأشار شقيق شيرين عبد الوهاب إلى أن حسام حبيب وسارة الطباخ مديرة أعمالها السابقة يحيكان مؤامرة حولها رغم تنازلها عن القضايا المرفوعة ضده.

سارة الطباخ

معلومات عن سارة الطباخ

سارة الطباخ هي ابنة محافظة الإسكندرية من مواليد سنة 1980، والدها هو لاعب كرة القدم سيد الطباخ، نجم نادي الأوليمبي السكندري السابق.

بدأت سارة الطباخ عملها منتجة فنية وصاحبة شركة إنتاج صوتي وأفلام قبل سنوات، تحديدا بعد حصولها على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية، ومن القنوات الفضائية التي عملت داخلها: روتانا، الحياة والنهار، ثم اتجهت للعمل مستشارة إعلامية لعدد من نجوم الفن من بينهم تامر عاشور ومحمد الشرنوبي.

علاقة سارة الطباخ بالشرنوبي

كانت أحد أسباب بروز اسم سارة الطباخ على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تطورت من علاقة عمل إلى حب وخطوبة رغم أنها تكبره بـ15 عاماً، وانتهت بعقد احتكار من المنتجة للفنان لمدة 10 سنوات، والآن بينهما قضايا تنظر أمام المحاكم.

سارة الطباخ ,, المنتجة سارة الطباخ,, سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب,, سارة الطباخ وحسام حبيب,, سارة الطباخ والمخدرات,, ادمان شيرين عبد الوهاب

سارة الطباخ تتولى أعمال شيرين عبد الوهاب

أواخر فبراير، أعلنت شيرين عبدالوهاب إنهاء تعاقدها مع الإعلامي والمنتج كريم الحميدي مدير أعمالها، والسبب ما قاله عن حقيقة حلق شعرها بعد تعرّضها للضرب من زوجها السابق حسام حبيب، ووصفت ما قاله بأنه 'شائعة'، ةاتجهت نحو سارة الطباخ ،وأعلنت شيرين عبد الوهاب وقتها، تعاقدها مع المنتجة سارة الطباخ لإدارة أعمالها خلال الفترة المقبلة، وكان ذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وخلال أزماتها مع حبيب لم تظهر سارة الطباخ في الصورة، حتى مايو عندما أدلت بتصريح خاص لموقع مصري بشأن ما يدور بين شيرين وطليقها.

وقالت سارة الطباخ في كلمات مقتضبة: 'الموضوع شخصي، وتناشد الفنانة كافة وسائل الإعلام عدم تناول أنباء خلافات شخصية، بينها وبين الفنان'.

وفي أغسطس نشرت المطربة شيرين عبدالوهاب صورة تجمعها مع محمد فؤاد الملقب بـ'ميمي فؤاد'، وكتبت: 'مع مدير أعمالي ميمي أجدع راجل في مصر'.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا للمنتجة بجوار حسام حبيب في حفل أقيم بمدينة العلمين الجديدة مساء الخميس 25 أغسطس.

لكن ما حدث مع المطربة المصرية خلال اليومين الماضيين كشف عن كواليس يبدو منها أن سارة الطباخ كانت ولا تزال في حياة شيرين، بل إن سارة الطباخ ضلع مهم في مثلث أزمات شيرين وحسام حبيب وخفايا علاقتهما.

سارة الطباخ ,, المنتجة سارة الطباخ,, سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب,, سارة الطباخ وحسام حبيب,, سارة الطباخ والمخدرات,, ادمان شيرين عبد الوهاب

علاقة سارة الطباخ بإدمان شيرين عبد الوهاب

البداية كانت بإعلان موقع 'ET بالعربي'، المختص بالفن وأخبار النجوم، ظهور شيرين وهي تشير من نافذة غرفة بأحد مستشفيات الطب النفسي لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ، اللذين كانا ينتظران خارج المستشفى للاطمئنان عليها.

ووفقاً للموقع، فإن سارة الطباخ و حسام حبيب كان يناديان شيرين باسمها ويؤكدان أنهما سيخرجانها من المستشفى.

بعد ساعات قليلة، ظهرت والدة شيرين السيدة كريمة أبوزيد في مداخلة هاتفية مع برنامج 'الحكاية'، وتحدثت عن كواليس مخيفة بشأن إدمان ابنتها ومَن يقودها إلى طريق الهلاك.

واستنجدت والدة شيرين، خلال مكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب، بالرئيس عبدالفتاح السيسي لحماية ابنتها من طليقها حسام حبيب، ومديرة أعمالها السابقة سارة الطباخ.

وقالت: 'بستنجد بيك أنت والرئيس من حسام حبيب وسارة الطباخ'، ثم حكت ما حدث مع ابنتها: 'بعد الحفلة على طول روحنا البيت اتاريها هي كانت بتكلمه وقعدوا في الاستديو 3 أيام وهي عمالة تشرب هي وهو'.

وأكملت: 'طلعت شيرين عبد الوهاب اتخانقت معانا واتخانقت مع بنتها وقالت لينا اطلعوا بره، وأنا كنت بقولها إيه اللي جابوه هنا تاني'، في إشارة إلى طليقها، حسام حبيب

وأضافت أن ابنتها قالت: 'أنا حرة، أنا شيرين عبد الوهاب'، متابعة: 'هي طبعاً مش دريانة وطردتني من البيت وطردت أختها'.

واختتمت: 'حسام راجع لشيرين بخطة عشان يستفرد بيها، وأنا اترجيته عشان يبعد عنها، وهو دمرها قبل كده كتير، وبطلب منكم تحموها منه لأنه شر، والمرة دي هيستخدم سارة الطباخ ويستولوا على كل ما تملك'.

WhatsApp
Telegram