اعلان

رامي رضوان ينصح أسرة شيرين عبدالوهاب: استعينوا بطبيب نفسي لبناتها

رامي رضوان
رامي رضوان
كتب : أهل مصر

طالب الإعلامي رامي رضوان أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بتنفيذ البيان الصادر عنهم اليوم، بعدم تناول حالتها في وسائل الإعلام، والتوقف عن الحديث حول حالة شيرين.

وقال رامي رضوان، خلال تقديم برنامجه 'مساء دي إم سي': 'ما تابعته في هذا الأمر خلال الأيام الماضية عن هذا الأمر سيئ بكل المقاييس لن يجدي نفعا، لأن ابنة مصر في محنة، ومن القصة ودهاليزها نشعر بإن في حاجة مش تمام في الناس المحيطة بشيرين'.

وأضاف: 'النهارده صدر بيان من أسرة النجمة شيرين عبد الوهاب، عن قرار بعدم تناول أي أخبار بخصوصها في وسائل الإعلام مرة ثانية، وعايزين نلف بالبيان ده مرة ثانية للأسرة الكريمة لها كل التقدير والاحترام، أنه لا يتحدثوا مرة أخرى'.

وتابع: 'ما يعنيني أولا إن ربنا سبحانه وتعالى يمد إيده ويكتب الشفاء العاجل لشيرين، وتعود مرة أخرى تنور مكانها وحفلاتها بصوتها البديع، ويبعد عنها كل السموم سواء مواد أو أشخاص'.

ونصح رامي رضوان أسرة شيرين عبد الوهاب باستشارة طبيب نفسي لكيفية التعامل مع بناتها، خلال هذه الفترة قائلا: 'نصيحتي للأسرة، لو البنات كانوا على دراية بكل هذه التفاصيل العبثية والمشاكل اللي موجودة، لازم طبيب نفسي يثقوا فيه يكون موجود مع الأسرة في هذا التوقيت لتقويم الأمور'.

WhatsApp
Telegram