اعلان

«وقعة وهتقوم منها».. أبرز رسائل نجوم الفن لـ شيرين في أزمتها الأخيرة

شيرين
شيرين
كتب : أهل مصر

انهالت رسائل الدعم والمحبة، على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمة التي تتعرض لها حاليا بعد إعلان شقيقها محمد عبد الوهاب إدمانها للمخدرات، إثر انفصالها عن طليقها الفنان حسام حبيب.

وفي مقطع فيديو نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجه الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والمنتج نصر محروس، رسالة دعم، قال فيها "محروس": "من منكم بلا خطيئة"، ودعا صاحب أغنية "آه يا ليل" كل محبي الفنانة شيرينن إلى الوقوف بجانبها وإنقاذها من أي شيء قد يضر حياتها وصحتها.

من جانبه، وجه مصطفى كامل كل الدعم لـ شيرين، لحين عودتها إلى سابق عهدها.

كما كتبت الفنانة أصالة، عبر صفحتها الرسمية عبر موقع "تويتر": "مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها".

ونشرت الفنانة نشوى مصطفى عبر "فيسبوك"، قائلة: "يا عيني عليكي يا بنتي إيه اللي بيحصلك ده.. يا وجع القلب ليه الفضايح؟".

وعلقت الفنانة منة شلبي على أزمة شيرين عبد الوهاب، قائلة: "سيبوها في حالها.. وادعولها".

الفنانة ياسمين صبري، قالت في تصريحات تليفزيونية: "بحبك جدًا يا شيرين، زيي زي ملايين الناس في الوطن العربي، شيرين مش بس صوت مصري دي كمان صوت عربي".

وأضافت ياسمين صبري: "أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري، إحنا بنتخيل بس كدا، ولكن أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير".

وتابعت ياسمين صبري: "أنا بشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شيرين عبد الوهاب هتعمل كدا".

كما نشر المطرب محمود الليثي صورة تجمعه بشيرين على صفحته بـ "فيسبوك"، وقال: ألف مليار سلامة عليكي يا نجمة العالم يارب يخليكي لينا ولجمهورك اللى بيموت فيكي وانت شرف للعالم كله يا نور عيني بإذن الله وقت بسيط وترجعي لينا بصحتك وبروحك الحلوة يا نجمة العالم كله".

الفنان رامي عياش، لم يكتفِ بتويجه رسالة عبر السوشيال ميديا، ولكنه جاء إلى القاهرة، لدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب في محنتها، قائلًا: جايين كلنا عشان نشوف ماذا تحتاج الفنانة شيرين عبد الوهاب، فهي فنانة كبيرة وقامة على المستوى العربي، ونعتبرها لبنانية ولها في بيروت بدل البيت بيوت، وشيرين مثل أختي، وجئت من لبنان لكي أدعمها.

كما كتبت الفنانة نانسي عجرم على حسابها على السوشيال ميديا: شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا الليد ما بنتكسر، وشيرين كمان ما رح تنكسر، ورح ترجع لناسها ومحبينها الكتار، وأنا منهم، بقوتها وإرادتها هي قبل أي شي.

فيما قالت سمية الخشاب خلال لقاء تليفزيوني: "مفيش حد مبيمرش بظروف صعبة في حياته، ةبطلب من جمهورها انه يدعمها زي ما دعموني يوم وفاة مامتي وخلوني قدرت اتغلب على حالة الحزن وأنزل اشتغل، حقيقي دعمهم بيفرق معانا".

وتابعت قائلة: "بطلب منهم ادعموها بتعليقاتكم الحلوة وانها ترجع اقوى واحلى من الأول محدش معندوش مشاكل ولا عنده صدمات أو تحصله ظروف قهرية في حياته كلنا معرضين لده عادي جدا وبنقوم ونقف تاني على رجلينا وبنكمل حياتنا لأان الحياة لازم تستمر".

واختتمت سمية الخشاب حديثها، مشيدة بـ شيرين عبد الوهاب: "شيرين عبد الوهاب طيبة وجدعة، وأنا بحبها اوي وزعلانة عشانها وهي تستاهل تبقى احسن حاجة فانشاءالله ترجع تاني تلعلع".

ونشرت لطيفة صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب، على صفحتها بموقع فيسبوك، قائلة: "حبيبة قلبى الغاليه الانسانه الطيبه والفنانه الموهوبه بنت مصر وبنت العالم العربى كله انا واثقه انك انسانه قويه وحتخرجى من المرحله القاسيه الى انتى فيها وصدقينى بعد ربنا ماحدش حيخاف عليكى زى والدتك واخوكى وبناتك واهلك وطبعا جمهورك خليكى جنبهم هما سندك الحقيقى الصادق الى حيقويكى #الجنه_تحت_اقدام_الامهات فمابالك هذه الدنيا الفانيه . ربنا يحميكى ويحافظ عليكى مستنيينك".

كما وجهت الفنانة أحلام رسالة للنجمة شيرين، حيث نشرت صورة تجمعهما، عبر حسابها على "إنسجرام"، وقالت: "معك معك معك معك وللأبد معك كلنا شيرين عبدالوهاب ".

WhatsApp
Telegram