اعلان

"ربنا ياخدها".. تفاصيل هجوم شيرين عبد الوهاب على سارة الطباخ قبل الأزمة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يتردد كثيرا اسم المنتجة سارة الطباخ مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ودورها في أزمة النجمة، وتصدرت سارة تريند مواقع التواصل الاجتماعي مع تصاعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والاتهامات التي وجهت إليها من شقيقها، ووالدتها.

قالت سارة الطباخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية": "تم الزج باسمي، أنا واحدة خايفة على شيرين وبطمن عليها، وأنا علاقتي بشيرين طيبة جدا بقالها فترة، مفهاش مشكلة خالص، وفي الفترة الأخيرة احنا مش قريبين زي الأول".

وأَضافت: "آخر رسالة بعتهالها كان في يوم عيد ميلادها، وبدعي ربنا إنها تمر من المحنة اللي هي فيها بخير وسلام".

وكانت تحدثت شيرين للإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة" عبر قناة ON جانبا من المشاكل التي واجهتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، رغم قيامها بشراء عدد من الأغاني له بشهادة شعراء وملحنين، وكيف تدخلت سارة الطباخ حينها.

شيرين قالت في جزء من مداخلتها مع لميس الحديدي في يوليو الماضي: "اشتريت له أغاني بشهادة كل الشعراء والملحنين إن الشيكات رايحة باسمه، تروح البنت اللي شغالة معانا اسمها سارة الطباخ تقولي على فكرة ممكن بكرا الصبح يعمل نسخة ثانية لأن الأغاني باسمه، سارة دي ربنا ياخدها".

وكان محمد، شقيق شيرين عبد الوهاب، قد كشف كواليس احتجازها في مصحة للأمراض النفسية بمنطقة مصر الجديدة شرق القاهرة، مؤكدًا أنها وقعت فريسة للإدمان وتمر باضطرابات نفسية عنيفة.

وكشف أن شقيقته كانت تلتقي بطليقها الفنان المصري حسام حبيب، واستأجرت شقة في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، تلتقي حسام بها، ويتعاطيان المواد المخدرة سَوِيًّا.

WhatsApp
Telegram