اعلان

فيفي عبدة تنعى فريد الديب: إنا لله وإنا إليه راجعون

فريد الديب
فريد الديب

نشرت الفنانة فيفي عبدة، تعليق نعت من خلاله المحامي فريد الديب، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وعلقت فيفي عبده قائلة: 'إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المحامي الكبير فريد الديب، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله برجاء الدعاء له'.

ورحل عن عالمنا المحامي فريد الديب، صباح اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 79 عاما، بحسب ما أعلن مكتبه وزوج ابنته.

وترافع فريد الديب عن العديد من الفنانين منهم: الفنانة يسرا عندما حاول أحد الضباط اقتحام منزلها والاعتداء عليها، وتمكن من إخلاء سبيل ثناء شافع، عميد معهد الفنون المسرحية بعد اتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.كما ترافع عن كل من: فيفي عبده، ومدحت صالح، وهو أيضاً محامي عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات في قضية التشهير التي أقامتها أسرته ضد صحيفة 'العربي الناصري' التي اتهمت الرئيس الراحل بالخيانة.

ولد المحامي فريد الديب في حي القلعة في مدينة القاهرة وتحديدا في منزل جده في 23 أكتوبر 1943، وتلقى تعليمه الابتدائى وحفظ القرآن الكريم بكتاب السيدة زينب والتحق بكلية الحقوق 1958 وتخرج فيها عام 1963 ، بتقدير جيد جداً.

WhatsApp
Telegram