اعلان

حمزة نمرة قبل حفل "المنارة": "متابعة السوشيال صعبة.. وبعد كورونا الاستوديو بقى بيتي"

حمزة نمرة
حمزة نمرة

يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء حفل غنائي الخميس المقبل، بمركز المنارة، بالقاهرة، ومن المقرر أن توزع تذاكر حفل حمزة نمرة في المنارة على 4 فئات، الأولى بسعر 2500 جنيه، والثانية بسعر 1500 جنيه، والثالثة بسعر 750 جنيها، والرابعة بسعر 350 جنيها.

وقال حمزة نمرة: "الحفلة دي لها وقع خاص في قلبي لأنها وسط أهل بلدي، وأنا عملت حفلات في العالم كله في أمريكا وكندا وأوروبا والخليج والمغرب وتونس، وكانت كلها ليالي مصرية مع المصريين المقيمين في الخارج".

وكشف حمزة، خلال حلوله ضيفا على برنامج "أجمد سبعة" عبر "نجوم إف إم"، كواليس حياته خلال فترة الإغلاق التي صاحبت جائحة كورونا، وقال: "زي فنانين كتير حاليا الاستوديو أصبح جزء من بيتي، وتقريبا مش بخرج من البيت، وده مريحني لأني شخص انطوائي خلقة".

وحول علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، قال حمزة نمرة: "متابعة السوشيال ميديا موضوع صعب جدا ومحتاج مجهود، ولازم حاجة جديدة على تويتر وتيك توك وفيسبوك وإنستجرام عشان الناس تفضل متابعة، وده بالإضافة لشغلي اللي المفروض أركز فيه".

وأشار حمزة نمرة إلى أن أغنية "فاضي شوية"، التي حققت 240 مليون مشاهدة عبر قناته بموقع يوتيوب كبيرا، قرأ كلماتها بالصدفة على موقع فيسبوك عام 2017، وهي فكرة الشاعر خليل عز الدين وكتبها عام 2014.

يذكر أن آخر ألبومات حمزة نمرة هو "مولود سنة 80" الذي طرحه عام 2020، وتضمن 12 أغنية منها "مولود سنة 80"، "الوقعة الأخيرة"، "استعيذوا"، "الساعة 6 صباحا"، و"فاضي شوية"، الذي طرحه عام 2020، وتضمن 12 أغنية منها "مولود سنة 80"، "الوقعة الأخيرة"، "استعيذوا"، "الساعة 6 صباحا"، و"فاضي شوية".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية