اعلان

رزان مغربي لـ "أهل مصر": أخيرا بقيت مصرية وحلم حياتي أكون على المسرح أغنى وأمثل وأرقص

رزان مغربي
رزان مغربي

احتفلت الفنانة رزان مغربي بحصولها على الجنسية المصرية، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" صورة لجواز السفر المصري، وعلقت عليه: "بكل فخر.. تحيا مصر"، معربة عن مدى سعادتها بأنها أخيرا أصبحت من أهل مصر.

وتعيش الفنانة رزان مغربي الآن حالة من النشاط الفني والدرامي، حيث تقوم بدور بديعة مصابني في مسلسل الضاحك الباكي، الذي يعرض حَالِيًّا على قناة CBC

حيث قالت " رزان " في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن قرار اختياراتها للدور جاء سريع لأن، المسلسل مليء بجميع عوامل الجذب التي يحتاجها الفنان من الدور لفريق العمل التي تستمتع بالعمل معه، وعلي رأسهم المخرج محمد فاضل.

وأشارت مغربي أن شخصية "بديعة مصابني" تعتبر بداية للدراما الحقيقية أي أنها شخصية ذكية وقوية، حيث ولدت في عصر "اللي كان بيتكلم كان بيتحبس ونجيب الريحاني متجوزش غيرها لأنها قوية وأسندته في حياته".

ومسلسل الضاحك الباكي يعد أحد أعمال السير الذاتية، إذ يحكي قصة الفنان الكبير الراحل نجيب الراحل، ويجسد دوره عمرو عبد الجليل، ويلعب مصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبد الحميد والدة نجيب الريحاني، ورزان مغربي في دور بديعة مصابني، سيناريو وحوار محمد الغيطي.

WhatsApp
Telegram