اعلان

عمرو أديب عن ارتداء صبا مبارك الأحمر: "كفاية اللي شوفناه من يومين بالإمارات"

عمرو أديب
عمرو أديب

داعب الإعلامي عمرو أديب، الفنانة صبا مبارك؛ خلال استضافتها في برنامجه وهي ترتدي اللون الأحمر، معلقا: "كفاية اللي شوفناه من يومين من الأهلي، أنا مضايق من أول الحلقة لكن هستحمل".

وأكد "أديب"؛ خلال تقديمه برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن الفيلم الذي قدمته الفنان لاقى نجاحا كبير، مشيرا إلى أن الأعمال الناجحة يكون خلفا عمل شاق وكبير.

وعبرت الفنانة صبا مبارك عن سعدتها، بعد عرض فيلمها الجديد "بنات عبد الرحمن" في السينمات المصرية يوم الاثنين الماضي الموافق 24 أكتوبر الجاري، بعد أن تم عرضه في العديد من الدول العربية.

وقالت صبا مبارك في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، "سعيدة لأن العمل تم عرضه في دور العرض المصرية، لأنه أول عمل سينمائي أردني يتم عرضه في السينمات المصرية، وفخورة إني بعمل حاجه لبلدي، ومكنتش متخيله ردود الفعل دي من الجمهور، وان شاء الله يكون في ردود فعل إيجابية كمان من الجمهور المصري".

يعرض حاليا في دور السينما المصرية الفيلم الأردني "بنات عبد الرحمن"، تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، ويعد أحد الأفلام العربية التي تفتح لها دور العرض المصرية أبوابها في الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون