اعلان

بعد ظهورها بكدمة في عينها.. ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب

ابنة شيرين عبدالوهاب
ابنة شيرين عبدالوهاب
كتب : أهل مصر

كشفت هنا محمد، ابنة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والموزع الموسيقي محند مصطفى حقيقة تعرضها للضرب، بعد ظهورها في فيديو بكدمة في عينها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورا ومقاطع فيديو لابنة شيرين عبدالوهاب تظهر فيها بكدمة في عينها ويبدو عليها آثار ضرب؛ ما أثار الريبة حول تعرضها للضرب على خلفية أزمة والدتها.

وظهرت ابنة شيرين عبدالوهاب في فيديو عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، لترد على الأنباء المتداولة حول تعرضها للضرب، قائلة: "لكل الناس اللي فاكرين إن في حد ضربني، في الفيديو اللي عيني كانت وارمة فيها، ده كان كله ميك أب للهالوين".

ويأتي ظهور هنا بعدما أعلن ياسر قنطوش، محامي والدتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن موكلته غادرت المستشفى، مساء الخميس، مشيرا إلى أنها تتمتع بصحة جيدة.

ونشر قنطوش صورة لـ شيرين عبدالوهاب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وعلق عليها: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جمهورها وكل من ساندها في أزمتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات".

وكان قنطوش قد نشر، مساء الأربعاء، تسجيلا صوتيا أرسلته له شيرين عبدالوهاب، تظهر فيه "استغاثتها" من إدارة المستشفى الذي تمكث فيه للعلاج من الإدمان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة