اعلان

أنت الوحيد اللي في قلبي.. طارق صبري يتغزل في شيري عادل

من عقد قران طارق صبري وشيري عادل
من عقد قران طارق صبري وشيري عادل
كتب : أهل مصر

تغزل الفنان طارق صبري، في زوجته الفنانة شيري عادل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر صورة تجمعه بـها، وعلق عليها، قائلا: 'أنت الوحيد اللي في قلبي'.

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل الجمهور اللذين علقوا قائلين 'ربنا يخليكم لبعض' و'ربنا يحفظكم ويحميكم ويخليكم لبعض' و'الحلوين ربنا يسعدكم' و'ربنا يقرب منكم الخير ويبعد عنكم الشر وعيون الناس' و'شيري أحلى عروسة'.

عقد قران شيري عادل وطارق صبري

يذكر أن الفنان طارق صبري عقد قرانه على الفنانة شيري عادل أواخر الشهر الماضي في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء المقربين.

ونشر طارق صبري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من حفل عقد قرانه على الفنانة شيري عادل.

وشهد الفيديو ظهور طارق صبري وشيري عادل وهما يحتفلان بعقد قرانهما وسط المقربين لهما، وتبادلا خواتم الزواج في أجواء من السعادة.

View this post on Instagram

A post shared by Tarek Sabri (@tarek)

عقد قران شيري عادل وطارق صبري

ويأتي زواج شيري عادل بطارق صبري، بعد ثلاثة أعوام من انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، التي استمرت معه سنة من الزواج فقط، بعدها دبت الخلافات بينهما وانفصلا، و يصل فارق السن بين الثنائي شيري وطاري إلى 8 سنوات، فشيري عمرها 34 عاما، و طارق صبري صاحب الـ 42 عاما.

وكان اسم طارق صبري ارتبط بعلاقة ارتباط وخطوبة من النجمة إيمان العاصي في 2016، ولكنهما لم يؤكدا أو ينفيا ذلك خلال ظهورهما سويا.

آخر أعمال شيري عادل

يذكر أن شيرى عادل غابت عن السينما خلال الـ5 سنوات الأخيرة وتحديداً عندما قدمت فيلم 'فين قلبى' مع مصطفى قمر ويسرا اللوزى وإدوارد وإيمان السيد وإخراج إيهاب راضى، واكتفت خلال هذه الفترة بالظهور كضيفة شرف في فيلم 'للإيجار' مع خالد الصاوى ومحمد سلام، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتم عرضه فى السينمات العام الماضى.

شيري عادل شاركت في مسلسل 'أيام' من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ومن بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندا موسى، وحجاج عبد العظيم وغيرهم، وتم تصويره في لبنان.

WhatsApp
Telegram