اعلان

نهال عنبر: والدتي فعلت أشياء كثيرة لمنعي من التمثيل

نهال عنبر
نهال عنبر

أكدت الفنانة نهال عنبر، أنها عانت كثير من رفض عائلتها العمل في المجال الفني في بداية حياتها النفنية، مشيرة إلى أن عائلتها كانت تعارضها فى دخولها عالم الفن فى بداية مشوارها الفنى وخاصة والدتها.

نهال عنبر وعالم الفن

وأضافت "عنبر"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الاثنين، أن والدتها منعتها من ممارسة الفن في بداية الأمر وفعلت أشياء كثيرة لمنعها، مشير إلى أن والدتها قامت بفعل كان سوف يقطع علاقتهما ببعض إذا كانت دخلت عالم الفن بالفعل.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر، أنها عملت في مجال السياحة قبل عملها وشهرتها الفنية، مشيرا إلى أن العمل في مجال السياحة استمر لمدة 10 سنوات كاملة.

آخر أعمل نهال عنبر الفنية

أوضحت الفنانة نهال عنبر، أحدث أعمالها الفنية، لافتة إلى أنها تقوم بتصوير مسلسل الفترة الراهنة، ستشارك بطولته برفقة الفنان خالد الصاوي.

وأضافت عنبر أثناء حديثها ببرنامج "أخر النهار"، المذاع عبر قناة النهار، أنها ستؤدي في المسلسل شخصية محامية، وادخل في صراعات مع الفنان خالد الصاوي في أحداث المسلسل.

وأشارت نهال عنبر في حديثها إلى أنه من المقرر عرض المسلسل في سباق مسلسلات رمضان القادم، لافتة إلى أنها ستشارك كذلك في مسلسل آخر مع الفنان حسين فهمي بعنوان "عودة البارون"، وتقدم فيه دور مديرة فندق.

WhatsApp
Telegram