اعلان

هاني شاكر يعود للتمثيل بمسلسل تأليف أيمن سلامة

هاني شاكر
هاني شاكر

أعلن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق عن عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام سنوات، العمل من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

هاني شاكر

وحرص هاني شاكر على تلبية الدعوة من رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حسين فهمي، حيث حضر شاكر برفقة زوجته السيدة نهلة، حتى تصبح هذه المرة الأولى لحضور هاني شاكر للمهرجان منذ فترة كبيرة.

هاني شاكر

مهرجان القاهرة السينمائي

وكان هاني شاكر قد قدم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية منذ فترة قريبة، واعتذر عن تلك المهمة بعدما قضى مت يقرب من عامين، وبسبب الخلافات قدم اعتذاره، وأقيمت الانتخابات وفاز بها النقيب مصطفى كامل.يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 44، انطلق أمس الأحد وسط حضور فني كبير وحضور جماهيري وإعلامي أيضًا، حيث حرصت أغلب وسائل الإعلام على نقل الحدث، فيما كان البث الحصري لقناة dmc.

آخر أعمال هاني شاكر

ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال هاني شاكر أغنية بعنوان 'لو سمحتوا ' على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، والموزع جلال الحمداوى .

يذكر أن تعاون النجم هاني شاكر مع الموزع يوسف حسين في أغنية جديدة بعنوان 'وأنت غايب ' وهي أغنية باللهجة الخليجي من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

هاني شاكر

كلمات أغنية وأنت غايب

وتقول كلمات الأغنية: 'وأنت غايب ما باقي غيرك حبايب.. وانت غايب قلبي مثلك كان غايب.. في غيابك كم أعاني ما بقى لهفه وأغاني.. ولا حبايب وأنت غايب'.

وهذا يعتبر التعاون الأول بين الموزع يوسف حسين وبين الفنان الكبير، ومن المتوقع أن تجمعهما أعمال قادمة مع مجموعة من صناع الموسيقى مثل الفنان شريف صبري ونور مرشدي وغيرهم.

WhatsApp
Telegram