اعلان

هالة صدقي: أنا اتطلقت وفقا للشريعة الإسلامية (فيديو)

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة هالة صدقي، على طلاقها رسميا بعد معاناتها لسنوات، معربة عن فرحتها بذلك وأن ما حدث كان مجرد إجراءات ورق وأن الطلاق الفعلي وقع منذ ٨ سنوات.

طلاق الفنانة هالة صدقي

وقالت الفنانة هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج 'الحكاية'، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'لم أحتفل بالطلاق، وكنت بتعلم إزاي أزغرط بس من المساعدة بتاعتي، والطلاق حصل لما زوجي السابق غير الملة فساعدني جدا.. لأن أنا حاولت بكل الطرق إني أغير الملة لكن معرفتش'.

وأضافت هالة صدقي، أنها اطلقت مدني طبقا لـ الشريعة الإسلامية وبالتالي سهل حدوث الطلاق، وبعد كده في طلاق كنسي والمجني عليه هو اللي بياخد تصريح، مؤكدة أنها لن تسير في إجراءات الطلاق الكنسي، وأنها تستطيع الزواج من شخص آخر دون أي مشكلة.

يذكر أن محكمة قصر النيل، حكمت بـ طلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد سنوات من رفعهما للقضية والأزمات العديدة التي دارت بينهما، وكانت حديث المواقع لفترة.

طلاق الفنانة هالة صدقي

وكان سامح سامي، رفض سابقا دفع المصاريف الخاصة بمدرسة ابنيه سامو ومريم، وعاقبته المحكمة بدفع المصاريف بقيمة 50 ألف جنيه سترليني، والحبس شهرًا.

وقررت المحكمة تأجيل الاعتراض المقدم من رفعت الشريف محامي الفنانة هالة صدقي، على إنذار الطاعة المقدم من الزوج سامح سامي، الذي يطالب فيه زوجته هالة صدقي في بيت الطاعة لجلسة 1 سبتمبر، لنظر الطلب، كما حدد المحكمة جلسة 13 يوليو للحكم في دعوى متجمد النفقة المقام من هالة صدقي والذي يبلغ 320 ألف جنيه.

تفاصيل الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي

وكانت الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي بدأت بعد مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود، وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومساندته خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر.

آخر أعمال الفنانة هالة صدقي

وكانت آخر أعمال الفنانة هالة صدقي هي مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، ونجح في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه ولفترة طويلة، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: نيللي كريم، شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد التاجي، محمد ثروت، الطفلة فيروز، محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

WhatsApp
Telegram