اعلان

أيمن بهجت قمر: الوتد كان أول تتر أكتبه في حياتي وتأثرت بـ سيد حجاب (فيديو)

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر
كتب : أهل مصر

أكد الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، أن لديه طموح وشغف مستمر للعمل والتأليف، مشيرا إلى أنه من حسن حظه أنه نشأ في بيئة فنية، وأنه كان يحضر بروفات أكبر الأعمال التي يتم تقديمها في مصر.

أيمن بهجت قمر: اتربيت في بيئة فنية

وقال أيمن بهجت قمر، في حواره مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج 'من مصر' المذاع على قناة 'سي بي سي': ' في بدايتي كان جيلي بيكتب أغاني كاسيت فقط وأنا عشان اتربيت في بيئة فنية كان عندي رؤية أبعد لكتابة تترات المسلسلات.. وعندي شغف إني أفضل متواجد وأنا بكتب للأغاني والدراما والسينما'.

وأضاف أيمن بهجت قمر: ' أحاول الحفاظ على مكانتي في تأليف الأغاني وذلك بالتوازي مع تأليف مسلسلات وأفلام.. أنا بكتب اللي بحس بيه بطريقتي ووجهة نظري وذلك يظهر في أغلب الأغاني والتترات التي قمت بكتابتها'.

وتابع أيمن بهجت قمر: ' لما جالي مسلسل الوتد كان أول تتر في حياتي أكتبه، كنت صغير كان عندي ٢٣ سنة وقعدت أقلد أستاذ سيد حجاب وبعدين فجأة أدركت إني عمري ما هبقى زيه.. فقلت أنا هكتب التتر باللغة بتاعتهم بس بطريقتي أنا مع إني برده بحس إني التتر ده بالذات إني أقلدته بس غصب عني كنت متأثر به'.

وأكمل أيمن بهجت قمر: ' مقدرش استغني عن وجودي كـ شاعر وسيناريست وهذا الأمر يتطلب مني اجتهاد وطموح مستمر.. أنا لما كتبت مسلسلات مش عشان بيدفعوا فلوس كتير كتبت لأني كنت عايز اشتغل مع الفنان عادل إمام'.

وأردف أيمن بهجت قمر: 'لما عملت فيلم البدلة حقق أعلى إيرادات في السينما المصرية وده كان فيلم كوميدي وبعدها عملت تحت تهديد السلاح بقصة مختلفة تماما بعيدة عن الكوميدي بشكل كبير'.

WhatsApp
Telegram