اعلان

نبيلة عبيد تتحدث عن كواليس مشهد ضرب فؤاد خليل في حارة برجوان

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
كتب : ندى صدقي

استرجعت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم حارة برجوان الذي تم عرضه عام 1989 وكان الفيلم من إخراج حسين كمال.

نبيلة عبيد الفنانة نبيلة عبيد

نبيلة عبيد تتحدث عن فيلم حارة برجوان

شاركت نبيلة عبيد، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' مقطع فيديو من كواليس مشهد ضرب فؤاد خليل من فيلم حارة برجوان، معلقة: يا عيني فؤاد خليل، الله يرحمه أخذ مني علقة ساخنة، بجد مش مشهد، كان حقيقي، ومش مجرد تمثيل.

واستكملت نبيلة عبيد: بناءً على أوامر من المخرج حسين كمال، في فيلم حارة برجوان، رواية إسماعيل ولي الدين، والسيناريو والحوار للكاتب مصطفى محرم.

فيلم حارة برجوانودارت أحداث فيلم حارة برجوان، حول زينات، المطلقة التي تعمل في مصبغة سيد، وتتورط مع رئيس العمل مدحت، في علاقة محرمة ثم يتخلى عنها، ويعجب بها سيد، وتستسلم له، ويرفض الزواج منها رغم أنها حامل.

أخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن نبيلة عبيد، شاركت في مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض عام 2020، ودارت أحداثه حول عصمت وكريمة وجميلة، وهن 3 سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن في السكن بنفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن بالاستحواذ على الفيلا.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

WhatsApp
Telegram