اعلان

كريم فهمي يحكي قصة ضربه لشخص في الشارع: "كده العمرة باظت"

كريم فهمي
كريم فهمي
كتب : أهل مصر

كشف الفنان كريم فهمي، عن موقف تعرض له أثناء سيره بسيارته في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، مشيرا إلى أنه يحكي القصة؛ لأنه في حال تصويرها بالموبايل قد تفهم بشكل خاطئ، حيث اضطر لضرب أحد الأشخاص بعد اعتدائه على امرأة.

وكتب كريم فهمي، منشورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'عشان بس لو حد صور ولا حاجة، وأنا ماشي حالا في أحمد عرابي، لقيت واحد ماسك واحدة بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع، و اتنين رجاله معاه واقفين بيتفرجوا'.

وأضاف كريم فهمي: ' نزلت ضربت الراجل وهنت كرامته وشتمته أصعب الشتايم، وخليتها تضربه في الأخر.. كده العمرة باظت'.

يذكر أن كريم فهمي أدى مناسك العمرة أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ويقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.

آخر أعمال كريم فهمي

يشار إلى أن من آخر أعمال الفنان كريم فهمي التي عرضت للجمهور مسلسل 'تحقيق' والذي تدور قصته حول رواية تحقيق التي تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، وعلى القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس ويبدأ بطلها الرئيسي هشام خيري في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت وبالفعل يبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية وتتابع الأحداث.

فريق عمل مسلسل تحقيق

يذكر أن مسلسل تحقيق شارك فيه العديد من الفنانين بجانب كريم فهمي منهم أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وغيرهم ﺇﺧﺮاﺝ محمد فتحى وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الدباح بالتعاون مع ريم القماش.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني