اعلان

ابنة كيم كارداشيان تفاجئ ميريام فارس وشركائها في توكو تاكا

ابنة كيم كارداشيان وميريام فارس
ابنة كيم كارداشيان وميريام فارس
كتب : أهل مصر

فاجأت نورث ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لها أثناء تفاعلها مع أغنية “توكو تاكا” – توكو تاكا وهي الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم (مونديال قطر) 2022، التي تجمع المغنية اللبنانية ميريام فارس مع النجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما.

وظهرت نورث ابنة كيم كارداشيان بمقطع مصوّر وهي تتفاعل مع الأغنية بأسلوب طريف، فحقق الفيديو رواجًا واسعًا بين محبّي ميريام فارس وشريكيها في الأغنية مالوما ونيكي ميناج.

ابنة كيم كارداشيان تفاجئ ميريام فارس

تحدي رقصة “توكو تاكا”

وكانت مريام فارس قد أطلقت رسميًا في الساعات الماضية تحدي رقصة “توكو تاكا” – Tukoh Taka عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، إذ نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي الرقصة التي صمّمتها بنفسها وقدّمتها في كليب الأغنية، وذلك بعد أن انتشرت سريعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى قبل ان تطلق ميريام التحدي بنفسها.

الجدير بالذكر أن أغنية “توكو تاكا” – Tukoh Taka لازالت تحقق أرقامًا مميّزة منذ صدورها عبر المواقع الموسيقية والرقمية، وقد تخطى كليب الأغنية حاجز 60 مليون مشاهدة بعد أسبوعين فقط من عرضه على قناة الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم (Fifa) الرسمية بموقع “يوتيوب”.

WhatsApp
Telegram