اعلان

حفلات رأس السنة.. محمد منير يشعل ليل القاهرة الجديدة.. تعرف على الموعد

محمد منير
محمد منير

يستعد الفنان محمد منير 'الكينج' لإحياء حفل غنائي جديد بالقاهرة الجديدة يوم 30 ديسمبر الجاري، وذلك احتفالًا بـ رأس السنة والكريسماس، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الخامسة مساء.

محمد منير محمد منير

حفل محمد منير في مهرجان الموسيقى العربية

وأحيا مؤخرًا النجم محمد منير حفلا غنائيا من أقوى حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، ورفع شعار كامل العدد.

آخر أعمال محمد منير

يذكر أن آخر أعمال الكينج كانت أغنية 'للّي' التي طرحها عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس.

وشهد الفيديو كليب، ظهور عدد من محبي الكينج في عدد متفرق من الأماكن المفتوحة، وهم يقلدون حركات منير مع تكرار كلمات الأغنية.

حفلات دار الأوبرا في الكريسماس

وأعلنت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر خلال شهر ديسمبر الجاري، عن برنامجها للاحتفال بـ الكريسماس وأعياد الميلاد على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية.وقال صابر في بيان رسمي، إن الأوبرا تتجمل بعدد من الديكورات والمظاهر الاحتفالية الخاصة بهذه المناسبة لاستقبال الجمهور، مشيرًا إلى أن العروض تضم مجموعة مُتنوعة من الفنون العالمية الجادة.وتابع صابر: يقام 4 ليالي لرائعة المؤلف الروسي العالمي تشايكوفسكي باليه كسارة البندق، والذي تقدمه فرقة باليه أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني أرمينيا كامل، ومن إخراج الراحل الدكتور عبد المنعم كامل، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو نادر عباسي، وذلك في الثامنة مساء أيام الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، والجمعة، 27,28,29,30 ديسمبر على المسرح الكبير.

كما يقام 3 حفلات لفرقة أوبرا القاهرة، تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى بمصاحبة أوركسترا القاهرة السيمفوني، بقيادة المايسترو محمد سعد باشا، كورال أكابيلا قيادة مايا چيڤينبريا وفرقة باليه أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني أرمينيا كامل، ومن إخراج هشام الطلي، وذلك في الثامنة مساء الأربعاء والخميس 14,15 ديسمبر على المسرح الكبير ومساء الأحد 18 ديسمبر على مسرح سيد درويش دار أوبرا الإسكندرية.

ويقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي؛ حفلًا في الثامنة مساء السبت 24، بجانب احتفالية بقيادة المايسترو جيوفاني بومبية تقام ليلة 31 ديسمبر على المسرح الكبير يستقبل بها العام الجديد، وتعاد مساء الأول من يناير على مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية.

وأكد رئيس الأوبرا، أن شباك حجز تذاكر الحفلات يشهد إقبالًا جَمَاهِيرِيًّا كبيرًا من مُتذوقي الفنون الجادة المصريين والعرب والأجانب الذين يحرصون دائمًا على الاحتفال بهذه المناسبة في الأوبرا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول