اعلان

«الليثي كان بيدور عليه ومراته خلعته».. معلومات هامة عن محمد عبد السلام بعد قرار إيقافه

محمد عبد السلام- عازف الأورج
محمد عبد السلام- عازف الأورج

قررت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الأحد، إيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، وذلك بعد تقديم عدة شكاوى ضده، بعدما تعاقد مع منظم حفلات على 15 حفل زفاف ولم يلتزم بالعقد ولم يُحيي الأفراح.

ويرصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير التالي أهم المعلومات عن محمد عبد السلام عازف الأورج:

ذاع سيط عازف الأورج محمد عبد السلام بعد انتشار 'مزمار عبد السلام'، الذي حقق 22 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

محافظة الدقهلية، هي مسقط رأس عازف الأورج محمد عبد السلام، الذي سكن داخل قرية «ميت غمر»، ولم يخرج منها رغم شهرته، إلا أنه دائمًا يتحدث عن قريته وأهل منطقته، مؤكدًا أنه من الصعب الانتقال للعيش في محافظة أخرى، بعيدًا عن عائلته.

قال عازف الأورج، في أحد البرامج التلفزيونية، إن الجملة الموسيقية 'يا عبسلام' جاءت بالمصادفة، مشيرًا إلى أنها نجحت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عندما قدمها على الإنترنت.

وتابع عبد السلام، بيقولوا عليا صانع البهجة، وهذا يسعدنى جدا، وأنا بكون سعيد وفرحان وأنا أقوم بالعزف، ويظهر ذلك جدا فى الأغانى.

محمد عبد السلام- عازف الأورج محمد عبد السلام عازف الأورج

محمود الليثي يشيد بموهبة محمد عبد السلام

أكد المطرب الشعبي محمود الليثي، في أحد اللقاءات التلفزيونية أن عازف الأورج عبد السلام موهوب جدًا، متابعًا: 'قعدت 3 سنين أدور على عبد السلام؛ لأنه كان ناجح جدا وموهوب في العزف على الأورج'.

القبض على طليقة محمد عبد السلام رفقة مدير أعمالها

ألقت المباحث على زوجة المطرب محمد عبد السلام يارا محمد ومدير أعمالها، بسبب إقامتها حفل داخل كافيه دون استخراج التصاريح اللازمة، بالإضافة إلى اختراق مواعيد العمل وعدم حملها مصنف فني، وأفرج عنها فيما بعد.

رفع دعوى خلع على محمد عبد السلام

وكانت زوجة عازف الأورج الشهير عبد السلام تعرفت عليه لأول مرة عام 2009، ثم انفصلت يارا مؤخرًا عن عازف الأورج عبد السلام بعد رفعها دعوى خلع ولديها منه طفلان ولد وبنت.

يارا محمد طليقة محمد عبد السلام يارا محمد طليقة محمد عبد السلام

اعتزال محمد عبد السلام عازف الأورج الفن

نشر عازف الأورج الشعبي محمد عبد السلام صاحب 'مزمار عبد السلام'، فيديو منذ 4 سنوات عبر قناته بموقع 'يوتيوب'، أعلن خلاله اعتزاله للفن نهائيا، تاركا تعليقا على الفيديو 'صانع البهجة محمد عبد السلام يعتزل بسبب خلاف مع أوشا'.

وأوضح محمد عبد السلام أنه قرر الهجرة خارج مصر، مؤكدا أنه لن يعود للعمل مرة ثانية، وإنه يعمل في مهنة بعيدة عن الفن في دولة أخرى.

وأشار إلى أن أعضاء فرقته ما زالوا يعملون، موضحا أنه إذا قرر العودة للعمل مرة آخرى سيكون خارج مصر.

قرار إيقاف محمد عبد السلام عازف الأورج

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيان لها اليوم الأحد، أكدت فيه أن قرار إيقاف محمد عبد السلام معوض عازف الأورج، الحاصل على تصريح سنوي، عن العمل جاء بعد الإطلاع على المذكرة المقدمة من الشؤون القانونية بشأنه، نظرًا لعدم التزامه بالحضور أمامها لذلك قررت النقابة طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1987 وتعديلاته واللائحة الداخلية إيقاف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده.

وطالبت نقابة المهن الموسيقية في بيانها، جميع المنشآت والأشخاص بعدم التعامل مع عازف الأورج لحين توفيق أوضاعه مع النقابة وإخطار كافة الجهات المعنية بذلك القرار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة