اعلان

إبراهيم عيسى عن فيلم مولانا: لا يُشير إلى أي داعية إسلامي

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى
كتب : ندى صدقي

أعلن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي عن تحضيرات فيلم مولانا بطولة عمرو سعد، حيث إنه من المقرر عرضه في إجازة نصف العام.

عمرو سعد عمرو سعد

حديث إبراهيم عيسى مع إيمان الحصري

وقال إبراهيم عيسى، خلال لقاءه مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج مساء dmc المذاع علي فضائية dmc، إن الشخصية الرئيسية في فيلم مولانا وهو حاتم الشناوي لا يُشير إلى أي داعية إسلامي، ولكنه استوحى شخصيته من نتاج العمل في إعداد البرامج الدينية ومقابلته لرجال الدين.وتابع: سنة 2000 اشتغلت في إعداد برنامج ديني للإعلامي العظيم الراحل محمود سلطان كان يعرض بعد صلاة الجمعة، وبعدها قدمت برنامج الله أعلم على شاشة دريم و280 ساعة تليفزيونية من البرامج الدينية، وقابلت العديد من المشايخ والدعاة الذين قدمت بعضهم لأول مرة، وحاتم الشناوي مزيج من عدة دعاة كلهم شخصيات حقيقية ملء السمع والبصر.

وأضاف عن عدم عرض الفيلم في الدول العربية قائلًا: فيلم مولانا واجه دعوى قضائية بوقف عرضه، وجميع الدول العربية لم تعرضه رغم وجوده على كل المنصات الرقمية.

وأكمل قائلا: إن فيلم مولانا هو أول عمل أدبي يدخل في عالم الإعلام الديني، متابعا: الإعلام الديني أو الداعية التليفزيوني فكرة جديدة، وأزعم أن مولانا أول رواية أو عمل أدبي يقترب من هذا العالم، خصوصا وأنا ابن هذا العالم الإعلامي، ولدي خبرة يومية مباشرة مع هذا النوع من الدعاة.

فيلم مولانا

فيلم مولانا، من بطولة الفنان عمرو سعد، درة، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

أخر أعمال الكاتب إبراهيم عيسى

يذكر أن من أخر أعمال الكاتب إبراهيم عيسى هو مسلسل فاتن أمل حربي الذي تم عرضه في رمضان الماضي ولاقى الكثير من ردود فعل الجمهور

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة