اعلان

أوس أوس ينشر صورته من داخل المستشفى: "الشفا من عندك يارب"

أوس أوس
أوس أوس

كشف الفنان أوس أوس عن تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة عبر موقع 'إنستجرام'، ونشر أوس أوس صورة أوس أوس في المستشفى أثناء تواجده في المستشفى، وعلق قائلًا: 'الشفا من عندك يارب'.

أوس أوس

أحدث أعمال أوس أوس

وينتظر أوس أوس، طرح فيلم 'مغامرات كوكو'، بدور العرض السينمائية الأيام القليلة القادمة، لينافس بموسم رأس السنة السينمائي، وهو من بطولة بيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وإيهاب فهمي، ومنة فضالي.

أحداث فيلم مغامرات كوكو

تدور الأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري، يناقش قضية الرفق بالحيوان، حيث يمتلك دكتور فوزي (خالد الصاوي) المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو (بيومي فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

كما انتهى أوس أوس، مؤخرا من تصوير دوره في فيلم 'مستر إكس'، المقرر طرحه خلال الموسم الصيفي، وهو من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، وصبري فواز، ومحمد أنور.

قصة فيلم مستر إكس

تدور أحداث فيلم 'مستر إكس'، في إطار كوميدي 'أكشن'، وفكرته مقتبسة من الفيلم الشهير'أخطر رجل في العالم' للراحل فؤاد المهندس، والعمل فكرة محمد سويلم - فادي أبوالسعود، وقصة أماني التونسي، و حوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد، و إنتاج محمد السبكي.

كما شارك أوس أوس في مسرحية 'أحفاد ريا وسكينة' من بطولة كريم أدريانو، دينا الشربيني، علاء زينهم، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، حسن عبدالفتاح، من إخراج هادي الباجوري، تأليف مصطفى حسني.

أوس أوس

قصة مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"

تدور أحداث المسرحية في اطار كوميدى استعراضي.. عن فتاتين من عائلة كبيرة (لوسى وبوسى) يتوفى والدهم (شوكت الملط) ليفاجئوا أن عمهم (حشمت الملط) يخبرهم أن والدهم قد باع له كل أملاكه بيع وشراء وأنهم ليس لهم ميراث .. وأن القصر الذين يقيمون فيه حاليا أيضا ملكه .. ويخبرهم أن أمامهم مهلة أسبوع حتى يتركوا هذا القصر.

محمد أسامة

محمد أسامة هو ممثل مصري اشتهر بعروض تياترو مصر الذي كونه النجم أشرف عبد الباقى هو قائد الفريق وتم تقديم 4 مواسم حتى الآن وفي الموسم الثالث تم تغير مكان العمل للأنتقال إلى قناة MBC مصر بدلا من قناة الحياه وتغير الاسم إلى مسرح مصر.

بدأ أداؤه لافتًا لأنظار النقاد ووسائل الإعلام عبر شخصيات متعددة لعبها في مسرحيات 'أين أشباحى' الاستعراضيّة و'حلو الكلام' التي شكّل فيها ثنائيًّا كوميديا صارخًا مع علي ربيع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج