اعلان

سمية الخشاب تروج لمسرحية كازينو بديعة: إن شاء الله تعجبكم

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تشارك الفنانة سمية الخشاب، في مسرحية كوميدية غنائية بعنوان 'كازينو بديعة'، على خشبة مسرح الماركيه في كايرو فيستڤال سيتي.

مسرحية كازينو بديعة:

وروجت سمية الخشاب للمسرحية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وقالت: 'انتظروني في مسرحية كازينو بديعة، وتجربة جديدة ومختلفة على المسرح مع نخبة كبيرة من النجوم، المسرحية استعراضية غنائية وكوميدية كمان إن شاء الله تعجبكم، والعرض الأول للمسرحية 29 ديسمبر'.

مسرحية كازينو بديعة

ويشاركها البطولة كل من علاء زينهم، إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، ديكور حازم شبل، ملابس مروة عودة، الإشراف على المونولوجات حسن إش إش، موزع موسيقى المونولوج محمود صادق، تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة المخرج طارق الإبياري.

وفي تصريح سابق، كشفت سمية الخشاب في مؤتمر صحفي، عن انضمامها لفريق عمل المسرحية، بدون قراءة الورق، لأنها اشتاقت للعودة إلى المسرح.

وتدور أحداث المسرحية حول عام 1941، وهي كوميدية وممزوجة بالاستعراضات الغنائية.

مسلسل موسى

كان آخر أعمال سمية الخشاب، مسلسل موسى والذي عرض في رمضان 2021، وشاركها البطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، ضياء عبدالخالق، هبة مجدي، ومنذر رياحنة، تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو