اعلان

محمد شاهين يتعرض لأزمة قلبية بالسعودية.. وتدخل جراحي عاجل

محمد شاهين
محمد شاهين

تعرض الفنان محمد شاهين لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، أدت إلى تدخل جراحي وتركيب دعامتين، وكان محمد شاهين ينتظر عرض مسرحية فرصة سعيدة في موسم الرياض، من بطولة: غادة عادل وشريف سلامة ومحمد عبد الرحمن توتا ومنير مكرم ومحمد شاهين ومحمد رضوان ومن إخراج أشرف زكي.

قصة مسرحية فرصة سعيدة

يبحث حسن الشناوي عن وجه جديد يقدمه للجمهور وعالم السينما ليجد مراده في أحد الموالد عندما يصادف الراقصة سمرا ويقنعها بأن تهرب معه ليصنع منها نجمة سينما ولكن تذهب الأحداث في منحى آخر عندما يقع حسن في حب سمرا ويقرر الزواج بها تاركا خلفه ماضيها إيمانا منه بأن الحب يصنع المعجزات.

محمد شاهين

آخر أعمال محمد شاهين

يذكر أن آخر أعمال محمد شاهين مسلسل 'الليلة واللي فيها' بطولة مجموعة من ألمع النجوم، منهم زينة، رشدى الشامى، سماح أنور، محمد شاهين، ومغني الراب الشهير أبيو يوسف، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها محمد رجاء، والمسلسل من إخراج هاني خليفة.

ومسلسل الليلة واللي فيها تصدرت محركات بحث جوجل مسلسل الليلة واللي فيها، لأنه أول تجربة في التمثيل لمغني الراب أبيوسف، الذي يحظى بشعبية واسعة في مجال الراب

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

ودارت قصة الحلقة الأولى من مسلسل الليلة واللي فيها، حول الفنانة زينة التي تتعرض للخيانة من زوجها، الذي يعترف لها بخيانته في كل مرة من المرات، مما يجعلها تصاب بإضطرابات وإكتئاب حاد بسبب تأثير الخيانة عليها، وتتجه لطبيب نفسي الذي ينصحها بحلقات الجلوس مع أشخاص يعانون من نفس حالتها وتتقابل مع مغني الراب أبيوسف فيها.

كما شارك محمد شاهين في مسلسل 'سوتس بالعربي' الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، لبنى ونس، إخراج عصام عبد الحميد وشريف عاشور، تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد.

قصة مسلسل سوتس بالعربي

في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

محمد شاهين

محمد شاهين

محمد شاهين مواليد 13 فبراير 1980، ممثل مصري اشترك في الكثير من الأعمال الكوميدية منها فيلم سيما على بابا ومسلسل الكبير أوي 4 برفقه أحمد مكي ودنيا سمير غانم كما شارك في مسلسل بين السرايات.

WhatsApp
Telegram