اعلان

نيرمين الدماطي تكشف كواليس تنفيذ لوحات مسلسل غرفة 207

بوستر فيلم غرفة 207
بوستر فيلم غرفة 207
كتب : ندى صدقي

قالت الدكتور نرمين الدماطي، منفذة لوحات مسلسل الغرفة 207، عن دور لوحاتها في المسلسل، وكم كانت عاملا مساعدا في ظهور ونجاح المسلسل بهذا الشكل.

وأوصحت خلال ظهورها ضيفا على برنامج أهلا بالستات، المذاع علي فضائية mbc مصر، وقالت: 'هذا المسلسل بالتحديد هو سبب شهرتي ومعرفة الجمهور لي، والسبب الأكبر أن ابنتي هنا تشارك في هذا المسلسل، كأول ظهور لها، ضمن أحداث الحلقة السادسة دور قمر البنت الليبية ذات الشعر الأسود '.

نرمين الدماطي نرمين الدماطي

الدكتورة نرمين الدماطي: الموضوع صدفة

وقالت نرمين الدماطي: 'الموضوع كله كان بالصدفة أنا بنتي هنا زهران المفروض انها بتمثل من 5 سنوات فأنا كنت بروح معاها اللوكيشن مدة طويلة، وأنا باعمل لوحات جدارية ودا شغلي الأساسي، وكنت بارسم وجوه الفنانين وياخدوها تذكار، وحصل أكتر من مرة إنهم يحتاجوا حاجة يرسموها فكنت باقترح عليهم إني ارسمها وأساعدهم، وأنا في اللوكيشن أسلي نفسي، لحد ما جاتلي فرصة في مسلسل رجالة البيت، وطلبوا مني وقتها إني أعملهم لوحة رصاص المفروض إنها بتضم كل أبطال وفريق عمل المسلسل'.

وأضافت: 'كان من ضمنهم هنا وإسماعيل ابن الأستاذ أحمد الجندي، فعملتها ودي كانت البداية، وبعد ذلك بدأت اشتغل في كذا مسلسل في لوح وبورتريهات الفنانين، معلقة في الديكور الخاص بالمسلسل، لأني متميزة في الرسم بهذه الطريقة، وعندي خبرة كويسة في استعمال معظم الخامات، وبعد ذلك عملت لوح في كذا مسلسل أهمها مسلسل الغرفة 207، اللي كان سبب شهرتي ومعرفة الجمهور بي'.

وعن رد فعل الجمهور تجاه لوحاتها قالت: 'هنا بنتي كانت موجودة في أحداث المسلسل من البداية، وبعد ذلك عندما تعاملت مع فريق الإخراج، فقالوا إن اللوحات عندهم أساسية جدا، وإنهم عايزين حد شاطر ينفذها وطبعا التصميم مكانش تصميمي أنا'.

ريهام عبد الغفور: فوجئت بنرمين

وتحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن دورها في المسلسل من خلال مداخلة تليفونية وقالت: "العمل كان جميل ومحترم، وأنا مبسوطة إني اشتركت فيه، والحقيقة فوجئت بأن نرمين هي اللي عملت اللوحات لأن نرمين صحبتي من زمان، وكنت مبهورة باللوحات وزاد إعجابي بها عندما علمت أن نرمين هي من قامت بعملها وانبسطت جدا، وكنت فخورة بها لأنها عاملة شغل فظيع، وأيضا تأثير اللوح كان كبير جدا في المسلسل وكانت هذه اللوحات بطل أساسي في المسلسل والمشاهد، وكانت بتنقل المشاهد فجأة في حتة غامضة، ونرمين أبدعت بجد يعني".

محمد فراج: أشكر نرمين على المجهود

وتحدث أيضا الفنان محمد فراج عن دوره في المسلسل، وذلك خلال مداخلة تليفونية قائلا: 'أولا عندما عرفت أن دكتورة نيرمين هى من قامت برسم هذه اللوحات، سعدت جدا وباشكرها على المجهود العظيم اللي بذلتيه في رسم اللوحات، اللي كانت معانا ديما مصاحبة الحلقات كلها، وكان لها مبرر درامي وسر كبير من أسرار الحدوتة'.

وعن رأي الجمهور في دوره قال محمد فراج: 'طبعا اللي بيحصل على المسلسل دا دلوقتي كرم كبير أوي من عند ربنا، فالحمد لله رب العالمين، وباشكر أولا كل الناس بلا استثناء، اللي اشتغلت على الورق دا'.

WhatsApp
Telegram