اعلان

حكيم يكشف موعد طرح آخر أغنياته «لذاذة» على يوتيوب

حكيم
حكيم

كشف الفنان حكيم عن موعد إصدار أغنيته الجديدة 'لذاذة '، وذلك عبر صفحته الخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وكتب: انتظروا 'لذاذة' بكرا الساعة ه مساءآ على اليوتيوب.

حفل حكيم في كندا

وفي سياق متصل، أحيا المطرب الشعبي حكيم حفلين غنائيين وسط جمهوره والجالية المصرية بكندا خلال هذا الشهر الجاري، وأقيم الحفل الأول يوم 10 ديسمبر على خشبة مسرح إنترناشونال سنتر ميسساجا أونتاريو، والثاني في اليوم التالي  11 ديسمبر على خشبة مسرح أوليمبيا مونتريال بمدينة كيبك بكندا.

أغنية معلم

ويذكر أن أخر أعمال 'حكيم' هى أغنية بعنوان 'معلم'، من كلمات هانى الاشهب،  وألحان علاء غنيم، وتوزيع موسيقي زيزو فاروق، كما طرح خلال موسم الصيف أغنية بعنوان 'تزاولني' من كلمات إسلام كنكة وألحان كريم الصباغ وإسلام كنكة وتوزيع فلسطيني، وميكساج وماستر أسامة طارق، فيما قام المخرج أحمد متولى بتصوير الأغنية .

نعى حكيم لصديقة أشرف رزيق

وكان الفنان حكيم نعى صديقه أشرف رزيق، ونشر صورته مع كلمات مؤثرة، قائلا: ' إنا لله وإنا إليه راجعون..صديق المشوار وأوفي الصحاب وأول من دعمني في رحلتي واستمر معي حتي اللحظة الأخيرة في عمره أشرف رزيق في ذمة الله..أشعر أنني فقدت أغلى الناس لكن ربنا يرحمك يا أشرف ستظل مواقفك وجدعنتك ورجولتك في ذاكرتي  طوال حياتي وربنا يرحمك.

WhatsApp
Telegram