اعلان

إلهام شاهين تتغزل في المتحف المصري (صور)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور، أثناء زيارتها للمتحف المصري من خلال صفحتها الخاصة، على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت إلهام على الصور: 'الله على جمال المتحف المصري.. صرح نفتخر به أمام العالم كله، ونفتخر بحضاراتنا وتراثنا العظيم'.

سفيرة الفن العربي

ونشرت الفنانة إلهام شاهين تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرخرا، وذلك أثناء وجودها في مهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون. 

وقالت إلهام: 'شرف كبير لي لقب سفيرة الفن العربي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وسعادة كبيرة بلقاء الجالية المصرية و العربية بنيويورك .. شكرا على استقبالهم ومشاعرهم الجميلة'.

دعم إلهام لأبنة شقيقتها

ووجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة لابنة شقيقتها إلهام صفي الدين، بعد فوز فيلم صاحبتي، التي جسدت بطولته، بجائزة أحسن فيلم قصير بمهرجان القاهرة السينمائي ذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة بالقول: 'مبروووووووووووك حبيبتي.. ربنا يسعدك ويوفقك.. الفنانة الرائعة إلهام صفي الدين، وفرحة فوز فيلم صاحبتي بجائزة أحسن فيلم قصير في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد مشاركته في المسابقة الرسمية بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.. الفيلم من إخراج كوثر يونس وبطولة إلهام صفي الدين ومارك حجار.. جائزة مستحقة.. ويا رب من نجاح لنجاح أكبر'.

المشاهد الجريئة

كشفت الفنانة المصرية، الهام شاهين مؤخرا عن أن المشاهد الجريئة في السينما المصرية تراجعت خلال السنوات الأخيرة، أمام المد الديني والفكر الوهابي.

وأوضحت إلهام شاهين أنه خلال عقدي السبعينيات والتمانينيات في مصر لم يعرف المحجبات ولا المنقبات، كذلك الأمر بالنسبة لأفلام الأبيض والأسود لم يكن فيها ولا نجمة محجبة، هذا بالاضافة الى زوجات الشيوخ لم يغطين رؤوسهن في الماضي، كذلك الأمر في حفلات كوكب الشرق أم كلثوم.

بطلوع الروح

يذكر أن آخر أعمال النجمة إلهام شاهين الدرامية مسلسل بطلوع الروح، الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram