اعلان

ميريهان حسين تبدع في تقليد نبيلة عبيد وإليسا (فيديو)

ميريهان حسين
ميريهان حسين
كتب : أهل مصر

قلدت الفنانة ميريهان حسين مجموعة من المطربات والفنانات على الهواء، خلال استضافتها في برنامج 'صاحبة السعادة' مع الإعلامية إسعاد يونس، أبرزهم الفنانة نبيلة عبيد والمطربة إليسا.

ميريهان حسين: محدش شاف جزئية التقليد فيا

وأبدت الفنانة إسعاد يونس إعجابها بإتقان ميريهان حسين في تقليد الفنانات والمطربات، كما عرضت مقطع فيديو لتحضيرات ميريهان حسين لشخصية الفنانة نبيلة عبيد.

وقالت ميريهان حسين :' ما أقوم بفعله قريب من فن الكاريكاتير، وأقوم بالتقليد بشكل كوميدي'، مضيفة:' محدش شاف جزيئة التقليد فيا وقررت ادخل مجال التقليد وبصور فيديوهات وبهزر على السوشيال ميديا'.

وأضافت ميريهان حسين :' وقت كورونا والحظر كان مصلحة ليا وقمت بتصوير فيديوهات تقليد كثيرة لفنانين ومطربين ومطربات'.

آخر أعمال ميريهان حسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين التي عرضت للجمهور مسلسل 'أنا وهي' والتي شاركت في بطولته بجانب الفنان أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وغيرهم العديد من الفنانين منهم أشرف عبد الباقي ومحمود البزاوي.

وتدور قصة مسلسل 'أنا وهي' في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث أن هند التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم الذي يجسد دوره الفنان أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية وتتوالى الأحداث.

WhatsApp
Telegram