اعلان

هاني شاكر يستعد لطرح "فرق في الإحساس" بـ لوك غريب

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر لطرح أغنية جديدة بمناسبة رأس السنة الجديدة تحمل عنوان فرق في الإحساس، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء، ويظهر خلالها بـ لوك غريب.

أغنية فرق في الاحساس هاني شاكر

سر اللوك الغريب لهاني شاكر

وأثار الفنان هاني شاكر الجدل بعد انتشار صورة بلوك غريب، حيث وكشف، سر اللوك الغامض في الصورة التي ظهر بها الفترة الماضية، قائلا: 'هي مقدمة لأغنية جديدة ستكون في الأسواق خلال الأيام القادمة'.

وأضاف هاني شاكر خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج 'كلمة اخيرة' المذاع على قناة 'أون': 'الصورة فيها غموض إلى حد ما، مقدمة لأغنية بعنوان فرق في الإحساس سيتم طرحها بالأسواق قريبًا، من ألحان وليد سعد، وكلمات إسماعيل رأفت'.

وأوضح أن صاحب فكرة اللوك الجميل نضال هاني، وهو صاحب فكرة لوك أغنية 'لو سمحتوا'، لافتًا إلى أن الفنان يحتاج أن يكون متجددا، حتى يستمر في ظل وجود السوشيال ميديا التي تريد الاختلاف.

هاني شاكر

أغنية باللهجة الخليجى

وعلى جانب آخر، يعيش هاني شاكر حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم أغنية تحمل اسم 'لو سمحتوا' والتي كسرت حاجز الـ مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية بعنوان 'يا ليلي يا ليل'.

اغنية 'لو سمحتوا' تعاون فيها هاني شاكر مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعى، والموزع جلال الحمداوى.

أغنية وانت غايب

وقد تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية بعنوان 'وأنت غايب' وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

وتقول كلمات الأغنية: 'وأنت غايب ما باقى غيرك حبايب.. وانت غايب قلبى مثلك كان غايب.. فى غيابك كم أعانى ما بقى لهفه وأغانى.. ولا حبايب وأنت غايب'، وهذا يعتبر التعاون الأول بين الموزع يوسف حسين وبين الفنان الكبير.

هاني شاكر هاني شاكر

أمير الغناء العربي

ولد هاني شاكر في 21 ديسمبر 1952، مغني مصري، من جيل الوسط ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش لُقِّب بأمير الغناء العربي.

درس الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى حتى الإعدادية واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال التي كان ينظمها التلفزيون المصري.

هاني شاكر

انطلاقته في الساحة الفنية كانت عام 1966 حيث شارك بفيلم (سيد درويش) بدور سيد درويش في صغره، ثم شارك مع عبد الحليم في أغنية (بالأحضان) حيث كان من ضمن الكورال، أول من اكتشفه كمغني هو الموسيقار محمد الموجي نهاية عام 1972، حيث غنّى له أول أغنية بعنوان (حلوة يا دنيا).

WhatsApp
Telegram