اعلان

هبة مجدي تروج لحفل زوجها محمد محسن في السعودية

تعليق هبة مجدي
تعليق هبة مجدي

روجت الفنانة هبة مجدي لحفل زوجها الفنان محمد محسن، اليوم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

تعليق هبة مجدي

حفل الفنان محمد محسن في الرياض

نشرت هبة مجدي' صورة لها مع زوجها محمد محسن، وعلقت قائلة: ' الليلة حفل الطرب والسلطنة لمحسن في موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، بالتوفيق والنجاح، وإن شاء الله تكون أحلى ليلة'.

ونشر الفنان محمد محسن بالأمس مجموعة صور له من على خشبة المسرح يروج فيها عن حفلته، وعلق على الصور قائلا: 'من التحضيرات النهائية لحفل بكرا بإذن الله، في انتظاركم ياحبايبنا على مسرح أبو بكر سالم، الساعة الثامنة مساءا في موسم الرياض'.

وكان الفنان محمد محسن، أحيا حفلا غنائيا في الأونة الأخيرة بدار الأوبرا المصرية، في مهرجان الموسيقى العربية، وقدم خلال الحفل باقة من الأغاني المتميزة، منها أغنية 'أهو ده اللي صار'، 'وبلادي بلادي'، بالإضافة لأغنية ' ضي القمر'، ' وفي قلبي'.

مسلسل المداح2

وكانت الفنانة هبة مجدي شاركت في مسلسل ' المداح ٢'، وضم طاقم عمل المسلسل كلا من : الفنان أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حمادة هلال، تامر شلتوت، سهر الصايغ، ولاء الشريف، محمد عثمان، أحمد فؤاد سليم، بالإضافة للفنان أحمد الجوهري، وهايدي رفعت، محمود عامر، وأحمد والي.

مسلسل حرب الجبالي

كما انضمت هبة مجدي لطاقم عمل مسلسل 'حرب الجبالي'، والذي يشارك في بطولته الفنانة فردوس عبدالحميد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، دنيا المصري، أحمد رزق، أحمد عزمي، منار عبدالحليم، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر