اعلان

هاني رمزي: فكرة عمل جزء ثاني من "غبي منه فيه" قائمة لكنها صعبة

هاني رمزي
هاني رمزي
كتب : أهل مصر

كشف الفنان هاني رمزي، عن أن فكرة عمل جزء ثاني من فيلم 'غبي منه فيه' لا تزال قائمة ولكنها صعبة، خاصة بعد رحيل النجمين حسن حسني وطلعت زكريا.

وقال الفنان هاني رمزي، خلال استضافته في برنامج 'مساء دي إم سي' تقديم الإعلامي رامي رضوان المذاع على قناة 'دي إم سي'، مجيبا على تساؤل هل سيكون هناك جزء تانى من فيلم غبى منه فيه؟: 'فكرة الجزء الثانى من غبى منه فيه تظل قائمة طالما أنها مطلب الجماهير لأن الجمهور أحب شخصية سلطان'.وأضاف هانى رمزى قائلا:' فكرنا أكتر من مرة، لكن الموضوع صعب خاصة بعد رحيل الفنان حسن حسنى والفنان طلعت زكريا'.

هاني رمزي: بدأت التمثيل كهاو

وكشف هانى رمزى، خلال البرنامج، عن أنه بدأ التمثيل كهاو فى المدرسة، وبعد ذلك شارك فى مسرح كلية التجارة، ومن ثم درس فى معهد الفنون المسرحية وشارك فى عدد من المسرحيات مع الفنان محمد صبحى.

ولفت هانى رمزى، إلى أن الفنانة هناء الشوربجى كانت جارته وتعرف أنه هاو، فأوصت الفنان صلاح عبد الله، الذى كان يخرج بعض الأعمال لهم، وبدوره الفنان صلاح عبد الله عرفه بالفنان القدير محمد صبحى، الذى شارك معه فى العديد من المسرحيات خلال الدراسة بالمعهد.

هاني رمزي: الكوميديا جت معايا كده

وأكد الفنان هانى رمزى، قائلا: 'الكوميديا جت معايا كده، حتى أما كنت بمثل جد الناس كانت بتضحك، وبعد ذلك بدأت اتوظف فى مسرحيات كوميدية'.

وأشار هانى رمزى، إلى أن الكوميديا من أصعب أنواع الفن فى كتابتها واختيارها، معقبا:' الأعمال الكوميدية صعبة وبتحتاج حسابات كتير، الضحك صعب مع شعب ابن نكتة'.

وتابع 'رمزى'، أن الفنان محمد صبحى علمه الحرفية وكيفية التصرف عند الوقوف على المسرح.

وعن الفنان الراحل فؤاد المهندس، قال:' بكيت من فرحتى أما فؤاد المهندس أشاد بيا واتصلت بيه وتبناني فنينا فى فترة من الفترات'.

عظماء الكوميديا

وأكد هانى رمزى، أن هناك ممثلين عظماء فى الكوميديا، معقبا:'سمير غانم وحيد سيف، عادل إمام، من أعظم الكوميديانات'.

وأضاف هانى رمزى: 'من جيلي فيه أحمد حلمى ومحمد هنيدى وعلاء ولى الدين وغيرهم، ومن الجيل الجديد كل فرقة مسرح مصر زى على ربيع، مصطفى خاطر، أس اس، والمرغنى، وأنور وتوتا'.

WhatsApp
Telegram