اعلان

بعد مبادرته للتبرع لـ مستشفى57357.. كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش
كتب : ندي صدقي

احتفلت الفنانة كندة علوش اليوم الجمعة بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف ، الذى اشتهر بأدوار الأكشن، وكان أول من روج لتبرعات مستشفى 57357 مستشفى سرطان الأطفال، وهو من مواليد 23 ديسمبر 1980.

ونشرت كندة صورة تجمعها هى وزوجها الفنان عمرو يوسف عبر حسابها الرسمي علي صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور 'أنستجرام' معلقة عليها 'كل عام وأنت بخير'.

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف وكندة علوش

أبرز مراحل الفنان عمرو يوسف

ويستعرض 'أهل مصر'، في التقرير التالي أبرز مراحل الفنان عمرو يوسف:

كانت بداية المشوار الفني للنجم عمرو يوسف من خلال الإعلانات عام 2002، وعمل بعد ذلك كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005. ثم اتجه للتمثيل عام 2007، عندما اختاره المنتج محمد فوزي للقيام بدور في مسلسل الدالي مع النجم نورالشريف. وتوالت بعد ذلك أدواره التليفزيونية، إلى أن بدأ مشواره بالسينما من خلال فيلم مقلب حرامية (2009)، وبعده شارك في بطولة فيلم نور عيني (2010).

توالت أدواره المهمة منذ مشاركته في مسلسل المواطن إكس (2011) بدور كريم جورج الذي كان نقطة تحول في مشواره الفني، وبنفس العام شارك في بطولة فيلم واحد صحيح (2011)، ثم قدم دوراً في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل نيران صديقة (2013). وبعدها بعامين، يجسد أهم أدواره السينمائية من خلال شخصية ربيع في فيلم ولاد رزق (2015). ثم تتابعت أدواره بالسينما في عام 2016 ليشارك ببطولة 3 أفلام؛ هم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، كدبة كل يوم، والثمن.

جراند أوتيل

قدم مسلسله جراند أوتيل في رمضان 2016، ليحقق نجاحاً كبيراً ويفوز بجائزة أفضل ممثل عربي من حفل توزيع جوائز موريكس دور في لبنان، كما كان أول مسلسل مصري تعرضه منصة المشاهدة حسب الطلب نتفليكس. ويعقبه عمرو بنجاح أكبر في رمضان 2018، من خلال مسلسله طايع الذي فاز عنه بعديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل ممثل عربي عن عمل درامي من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، جائزة التميز الدرامي من مهرجان دير جيست، بالإضافة لتكريمه في حفل توزيع جوائز النيل للدراما. ثم يعود لتجسيد شخصية ربيع في ولاد رزق2، ليحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً ويتخطى حاجز الـ 100 مليون جنيه، ويفوز عنه عمرو بجائزة التميز في مهرجان دير جيست.

أفلام ومسلسلات شارك فيها عمرو يوسف

إشترك الفنان عمرو يوسف في الكثير من الأفلام نرصد منها الأتي: 'ولاد رزق 2 ، سري للغاية ، هيبتا ، كدبة كل يوم ، الثمن ، ولاد رزق ، الحرب العالمية الثالثة ، برتيتا ، رد فعل ، واحد صحيح ، رد فعل ، مقلب حرامية ، على الهوا '، كما إنه إشترك في الكثير من المسلسلات ومنها 'الملك ، نمرة إثنين ، طايع ، توم وشيري ، عشم إبليس ، جراند أوتيل ، ظرف إسود ، إستفيا ، عد تنازلي ، زين ، نيران صديقة ، المنتقم ، طرف ثالث ، المواطن x ، الدالي 3 ، راجل وست ستات الجزء الثامن ، نونة المأذونة ، القطة العمياء ، عايزة أتجوز ، الدالي 2 ، الدالي 1'.

آخر أعمال الفنان عمرو يوسف

يتابع الفنان عمرو يوسف تصوير أحدث أفلامه 'شقو' مع الفنان محمد ممدوح ويجسدان أدوار تجار في عصابة للأعضاء البشرية، مما يدخلهما في الكثير من المتاعب ضمن أحداث الفيلم التي تعتمد علي الإثارة والتشويق في فيلم شقو من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

جدير بالذكر ان فيلم 'شقو' مستوحى من رواية 'أمير اللصوص' لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم 'شقو' فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

WhatsApp
Telegram